اعلان

"السلامة والصحة المهنية".. ندوة بإعلام الجمرك

مركز إعلام الجمرك بالإسكندرية

استضاف مركز إعلام الجمرك بالإسكندرية، اليوم الخميس، ندوة حول "أهمية السلامة والصحة المهنية والتعامل مع الأزمات والكوارث"، والتي تنظمها جمعية نبع الفكر لذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور حسين عاشور علي، رئيس الجمعية، وحاضر في الندوة المهندس محمد ماجد، مسؤول التدريب والتثقيف بالجمعية، وأدار الندوة عواطف توفيق بهلول، مدير المركز.

وافتتح حسين عاشور علي، رئيس جمعية نبع الفكر لذوي الاحتياجات الخاصة، الندوة، مؤكدًا أهمية الندوة في توضيح كيفية تعامل ذوي الاحتياجات الخاصة مع الأزمات التي تواجههم في منازلهم أو أماكن تجمعهم مثل الجمعيات ومدارس النور.

وتحدث المهندس محمد ماجد، مسؤول التدريب والتثقيف بالجمعية، خلال الندوة، حول كيفية وطرق التعامل مع الأزمات والكوارث والمخاطر الشائعة في المنازل.

وأشار ماجد، إلي أهمية وجود طفايات حريق داخل المنازل والتدريب علي كيفية استخدامها، وكذلك التعرف علي طرق التعرض للمخاطر الكيميائية المتواجدة في المنازل كالأدوات المنظفة وأدوات التجميل وذلك عن طريق الحَقْن والبلع والاستنشاق والتلامس، وكذلك المخاطر البيلوجية وهي نقل العدوي والجراثيم عن طريق البول والبراز والدم والرزاز والعرق.

شارك في الندوة المهندس هاني ناصف، سكرتير الجمعية، وأحمد محمود، أمين اللجنة الاجتماعية بالجمعية، ومنال عبد الرازق، رئيس مجلس إدارة جمعية رمز الخيرية، والمهندس كريم ممدوح، ومي حسن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي