اسامة كمال يحيي الذكرى الأولى لضحايا طائرة "مصر للطيران" (فيديو)

قال الإعلامي أسامة كمال، إنه يريد تذكرة الجميع، بأن اليوم هو الذكرى الأولى لضحايا رحلة مصر للطيران رقم 804، التي تحطمت في 19 مايو 2016 بعد أن أقلعت من مطار شارل ديجول للقاهرة، وكان على متنها 66 إنسان، والتحقيقات لا زالت مستمرة حتى الأن.

وأكد "كمال" في مقدمة برنامجه "مساء dmc"، إنه كان قد دعا العام الماضي، عقب هذا الحادث مباشرة كل المصريين لمسيرة تأبين في دار الأوبرا المصرية من أجل الحياة، واستجاب لها ألاف الناس من كل الأطياف، سفراء دول أجنبية منهم السفير الفرنسي والبلجيكي والمغربي، ووزراء منهم وزير الاتصالات ووزير الطيران، وممثلين لرجال الدين الإسلامي والمسيحي، وفنانين ورياضيين وذوي قدرات خاصة، ورئيسة الأوبرا ومسئولين في الثقافة وأعضاء مجلس نواب، ومواطنين مصريين محبين للسلام والحياة.

وأوضح "كمال" أنه تلقى دعم في هذا اليوم من صديقه المخرج ميلاد أبي رعد وقناة القاهرة والناس ومن زملائه في إعداد البرنامج المستمرين معه حتى الأن في dmc، وزملائه في شركة mercury.

ودعا "كمال" الجميع، بأن يتذكر ضحايا مصر للطيران من كل الجنسيات، ونتذكر معهم أيضا ضحايا الطائرة الروسية التي تحطمت قبلها بـ 6 شهور فوق سيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً