اعلان

أبرزهم "الزعيم".. لعنة الإصابات تطارد نجوم دراما رمضان 2017

يبدو أن هناك الكثير من الصناعات والأعمال التي يتخللها الخطورة على حياة العاملين فيها، ومن الطبيعي أن يؤمن العامل نفسه من تلك المخاطر، عن طريق أتباع بنود السلامة التي يقرها الأمن الصناعي، ولكن هناك عدد من الأعمال التي يعتقد البعض انها لا تحتوي على نسبة خطورة، وعلى رأسها الأعمال الفنيه، والتي يتم التعامل معها بشكل تأميني "روتيني"، دون أدراك لمدى الخطوره التي قد تعصف بالنجوم أثناء التصوير، والتي قد ينتج عنها خسائر جسدية مؤلمة للبعض منهم.

ترصد لكم بوابة "أهل مصر"، ثلاث أصابات ألمت بنجوم الفن، أثناء تصوير مشاهدهم مؤخرًا.

خالد النبوي "واحة الغروب"

أصيب الفنان خالد النبوي أثناء تصوير أحدى مشاهده في مسلسلة الجديد "واحة الغروب"، المقرر ان يعرض خلال شهر رمضان المقبل.

حيث أشارت التقارير الى ان النبوي سقط ارضًا، من أعلى حصانة اثناء تصوير إحدى المشاهد لمسلسلة الجديد "واحة الغروب"، في منطقة سيوة.

وتم نقل النبوي الى احدى المستشفيات على اثر الأصابة التي تعرض لها بسبب سقوطه من أعلى الحصان، واجرى العديد من الفحوصات الطبية، لاسيما وان هناك الكثير من الكدمات المتفرقة على أنحاء جسدة.

غادة عبد الرازق "أرض جو"

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق مؤخرًا الى الاصابة في عينيها، خلال تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "ارض جو"، المقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل.

حيث نشرت غادة مقطع فيديو عبر صفحتها الرسميه على موقع "الصور أنستجرام"، يظهر خلالة بعض الكدمات حول عينيها مما استدعى وضع كريمات على اماكن الاصابة، لتعود بعدها وتستكمل التصوير.

عادل امام "عفاريت عادلي علام"

تعرض الفنان الكبير عادل امام الى الشعور بالارهاق مؤخرًا اثناء تصويره مشاهده في مسلسلة الجديد "عفاريت عادلي علام"، المقرر عرضة خلال شهر رمضان المبارك.

وتعرض الزعيم للأصابة بعد عدد الساعات المكثفة والمتواصلة، التي افقدته توازنه وجعلته يطالب بتوقف التصوير حتى يستعيد قواة مره اخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس ناعية الرئيس الإيراني: ساند الشعب الفلسطيني في مواجهة إسرائيل