اعلان

رئيس الوزراء يلتقي بالمدير التنفيذي لشركة "دانة غاز"

المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، المدير التنفيذي لشركة دانة غاز، وذلك بحضور وزيرة اﻻستثمار والتعاون الدولى، وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة الأردنية الهاشمية، وعدد من مسئولى الشركة.

وفى بداية اللقاء، أكد رئيس الوزراء اهتمام الدولة بقطاع البترول والغاز والعمل على جذب المزيد من اﻻستثمارات فى هذا القطاع الهام والحيوى، مشيرا إلى أن مصر شهدت العديد من اﻻكتشافات الجديدة خلال الفترة الأخيرة، وهو ما سيسهم في إتاحة المزيد من الفرص للاستثمار فى مجال البتروكيماويات وغيرها من الصناعات المرتبطة بالبترول والغاز.

من جانبه، أشاد المدير التنفيذي لشركة دانة غاز بالجهود الحكومية المبذولة لإتاحة مناخ جاذب للاستثمارات، وما تم مؤخرًا من إقرار لقانون اﻻستثمار الذى يتضمن المزيد من التيسيرات والحوافز للمستثمرين، مثنيا على مستوى التعاون القائم، معربا عن تطلع شركته المساهمة فى عدد من المشروعات الجديدة خلال الفترة المقبلة.

كما قدم مدير الشركة، خلال اللقاء عدد من المقترحات متعلقة بمجال اﻻستثمار فى صناعة البتروكيماويات، وفى هذا الصدد أشار رئيس الوزراء إلى دراسة تلك المقترحات بما يدعم هذه الصناعة الهامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)