اعلان

إزالة قصر مخالف على أرض زراعية بمركز بلبيس (صور)

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، عن إزالة قصر مقام بالمخالفة على أرض زراعية بمنطقة الوحدة 1 - بساتين إسماعيلية بنطاق الوحدة المحلية بالزوامل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس ملك المواطن فتحي زعيتر، وذلك في إطار تنفيذ حملة إزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية.

وأوضح محافظ الشرقية، أن القصر مقام على مساحة 800 متر ومكون من طابقين + بدروم ويتوسط قطعة أرض زراعية مساحتها 5 فدان مسورة بسور من الدبش الأبيض بالمخالفة للقانون مؤكدًا أن التعدي على الأراضي الزراعية جريمة في حق الوطن وتتسبب في إنتهاك الرقعة الزراعية وتضر بالأمن الغذائي المصري.

اقرأ أيضًا: بالصور.. تنفيذ 16 قرار إزالة بحي شرق سوهاج

وأكد محافظ الشرقية إستمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وتطبيق القانون على الكبير قبل الصغير لإستعادة هيبة الدولة وتنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وكانت حملة مكبرة صباح اليوم قد قامت بالتوجة لمركز بلبيس لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة طبقًا للجدول الزمني المحدد وتوجهت لمنطقة الوحدة 1- بساتين إسماعيلية بنطاق الوحدة المحلية بالزوامل لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة (9576 3696) للقصر والسور المقام بالمخالفة على أرض زراعية على مساحة 5 فدان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً