اعلان

محافظة الإسكندرية تشن حملات مكبرة لإزالة الإشغالات بحي غرب (صور)

وجه الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء والجهات المعنية بتغليظ عقوبات إشغالات الأرصفة والأسفلت إلى حد يصل إلى فرض غرامة مالية كبرى أو الإغلاق الإداري للمحال لمدة ٦ أشهر في حالة تكرار المخالفة، وشن الحملات اليومية للتأكد من عدم معاودة الإشغالات التي تحتل الرصيف والطريق العام وتسبب العديد من الأضرار بالمواطنين، لتحقيق الانضباط واستعادة هيبة الدولة.

وتنفيذا للتعليمات الصادرة، شن حي غرب الإسكندرية برئاسة اللواء محمد عبد الوهاب، اليوم السبت، عدة حملات مكبرة لإزالة المخالفات بنطاق الحي، حيث نفذ حملة لإزالة الإشغالات والتعديات والفروشات الموجودة بمنطقة سوق الجمعة بمينا البصل، مما أدي لتيسير حركة مرور السيارات، وتم رفع الإشغالات من الطريق العام.

ونفذ الحي حملة لإزالة عدد من التعريشات التي تعوق حركة المواطنين علي الأرصفة وذلك بشارع السلطان شاه، كما شن حملة موسعة بنطاق منطقة مينا البصل بالشوارع الرئيسية والجانبية للورديان والقباري وأمام المستشفيات والمدراس، تم فيها إزالة ورفع كافة الحواجز الحديدية والأسمنتية المخالفة والخاصة بركن السيارات بالطريق العام.

كما شن حملة بشارع القفال وشارع الأمير لؤلؤ، تم فيها إزالة وتكسير جميع التعريشات والتند، وما زالت حملات الإزالة والتحفظ مستمرة من قبل الحي على مدار أيام الأسبوع، للقضاء نهائيًا على ظاهرة الإشغالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً