اعلان

حالة من الغضب تسيطر على "الكاراتية" بعد تجاهل الوزير تكريم أبطالها

سيطرت حالة من الغضبب العارم، على أسرة لعبة الكارتية في مصر، بعد استمرار تجاهل وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز تكريم أبطال الكاراتية، على الإنجازات التي حققوها في الفترة الأخيرة، وحصولهم على مراكز متقدمة في بطولة العالم الأخيرة.

وتجاهلت الوزارة تكريم هولاء النجوم، بحجة أن الاتحاد لم يطلب رسيمًا تكريم بعثة المنتخب، وبالرغم من طلب اللاعبين واللاعبات للتكريم، وبعد مرو 6 أشهر على طلبهم، لم ينفذ الوزير خالد عبد العزيز أي شئ، رغم أنه سبق وأعلن عبر صفحته الرسمية نيته تكريم أبطال الكاراتية.

وقدم لاعبي المنتخب أداءً باهرًا خلال منافسات البطولة واستطاع التتويج بالمركز الرابع على مستوي العالم، بعدما حصلت البطلة جيانا فاروق على المركز الأول والميدالية الذهبية، واللاعب عمر عبد الرحمن على الميدالية الفضية وزن 75 كجم، وحصلت سارة عاصم على الميدالية الفضية كاتا فردي، وحصلت زميلتها في المنتخب رضوى سيد محمود على الميدالية البرونزية وزن 50 كجم".

كما توج فريق الكومتيه جماعي سيدات بالميدالية البرونزية، وحصل فريق الكاتا جماعي رجال وسيدات على المركز الخامس، وحصل كاتا رجال فردي على المركز الخامس".

جدير بالذكر ان اللجنة الأولمبية الدولية، برئاسة الألماني "توماس باخ”، قد أدرجت رياضة الكاراتية ضمن الرياضات الأولمبية في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة بطوكيو 2020.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً