كاميرا ترصد محاولة ذبح طالب علي يد زميله بالإسكندرية (فيديو)

نجا طالب بالصف الثالث بمعهد سياحة وفنادق بالإسكندرية، من محاولة ذبحه من جانب أحد زملائه بالمعهد باستخدام آلة حادة بمنطقة السيوف، شرق الإسكندرية.

وأوضح محمد عمر محمد درويش، الطالب المعتدي عليه، أنه قبل ذهابه للامتحان بالمعهد في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا متأخرا عن اللجنة فوجئ بشاب زميله بالمعهد يأتى من الخلف ويوجه له طعنات في رقبته ووجهه، مضيفا أن بعض زملائه أكدوا له أن قريبه ضابط شرطة ويستقوى به لممارسة أعمال البلطجة، مطالبا وزير الداخلية بإرجاع حقه".

فيما أكد والد الطالب، أنه لا يعلم السبب الذي أدي إلي قيام الشاب بفعل ذلك في نجله، حيث كانت بداية الأمر مجرد مشاجرة عادية بين نجلي وزميله وتدخل زملاؤهما وتم التصالح، وقام بزيارة أسرة الجانى في مدينة دمنهور، وتم حل المشكلة وديا بحضور والده وكبار عائلته وجيرانه، مضيفا: "لكنني فوجئت عقب ذلك بقيام الجانى بتحرير بلاغ سرقة بالإكراه ضد نجلي".

وأضاف أنه تلقي اتصالا تليفونيا يفيد بنقل نجله إلي المستشفي، وعندما ذهب فوجئ بإصابته بجروح خطيرة استلزمت 100 غرزة، مضيفا أن كاميرا مراقبة بجوار المعهد رصدت الجانى أثناء اختبائه خلف شجرة حتى ارتكابه فعلته، كما أنه حصل على تقرير طبي بحالة نجله، وتم تحرير محضر حمل رقم 22541 لسنة 2017 جنح قسم شرطة المنتزه أول بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً