اعلان

رئيس الوزراء: مستمرون في ضبط أسعار السلع بالأسواق

قال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إن معرض "أهلا رمضان" هذا العام يضم أكثر من 200 شركة، لافتا إلى أن البيع في معارض أهلا رمضان بسعر التكلفة، وسياستنا أننا لابد أن نستمر في توفير السلع للمواطن.

وأضاف إسماعيل فى مؤتمر صحفى بمعرض "أهلا رمضان" اليوم الاثنين، أن مخصصات الدعم في الموازنة في2017-2018 بلغت ٢٤٠ مليار منهم ٦٩ مليار إلى 70 مليار دعم سلع غذائية، مشيرا إلى أن البنك المركزي هو المعني بقرار رفع سعر الفائدة وهو إجراء يرتبط بارتفاع نسبة التضخم ونتوقع أن يكون لفترة محدودة.

وقال إسماعيل إننا نتوقع أن يشهد السوق انخفاض تدريجي في الأسعار للسلع والمنتجات، موضحا أن هناك ١٢٢ معرض لأهلا رمضان على مستوى محافظات الجمهورية وأن هناك توجه من الحكومة لإقامة معارض دائمة مع الصندوق الاجتماعي سواء للصناعات الغذائية أو منتجات المشروعات الصغيرة طوال العام.

وحول البطاقات التمونيه قال اسماعيل ان عدد المقيدين البطاقات الكترونيه 81مليون مستفيد منهم بيانات ١٩ مليون بيانات متكرره لافتا ان الحكومه تقوم بتحديث البيانات الآن وقد تقدم أكثر من 2،5، فرد حتى الآن وعلي الباقى أن يتوجهوا لاستكمالها للحصول على بطاقاتهم التموينية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يفجر المربعات السكنية وسط رفح (فيديو)