مواطنون في معرض "أهلا رمضان": "يا ريتنا ما جينا" (فيديو)

رغم الإقبال الكثيف الذي شهده معرض "أهلا رمضان"، الذي تم افتتاحه اليوم بمنطقة أرض المعارض بمدينة نصر، إلا أن السلع والأسعار لم تكن على المستوى المطلوب والذي كان يأمله المواطن البسيط في المعرض.

وسادت حالة من الاستياء ومشاعر الحزن التي رسمت على وجوه البسطاء الذين جاء أغلبهم من المناطق الشعبية في حرارة الجو متكبدين مصروفات مواصلات وغيرها.

ولكن فوجئوا إن التخفيضات التي أعلن عنها هي والعدم سواء، وإنه ليست هناك تخفيضات فضلا عن أن السلع المعروضة بالمعرض ليست بالجودة المطلوبة.

واقتربت "أهل مصر"، أكثر من أحد المواطنين وبسؤاله عن الأسعار ونسبة رضاه عنها، قال غاضبًا: "يا ريتنا ما جينا"، معللًا بأن الأسعار مرتفعة عن أسعار السلع خارج المعرض، وليس هناك فرق بين أسعار المعرض والسوبر ماركت.

وقالت إحدى السيدات من رواد المعرض، إن "أهلا رمضان" العام السابق كان أفضل وتميز بوفرة السلع وانخفاض الأسعار، مؤكدة أنه ليس هناك تخفيض يصل إلى 25% كما يقال، وأن أفضل التخفيضات الحالية في بعض السلع لا تتجاوز الـ3%.

وقال أحد رواد المعرض، إن "المعرض أونطا والسلع ناقصة ومفيش غير تلاجات وغسالات وشامبوهات"، مستنكرًا: "هي دي معارض الحكومة! لو كنا نزلنا العتبة كنا اشترينا الحاجة اللي تلزمنا وبأسعار أقل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ديوان نتنياهو مؤكدا الواقعة: رئيس الوزراء وزوجته لم يكونا في المنزل