أرخص 3 مناطق لبيع السلع الرمضانية

صورة أرشيفية

مع اقتراب الشهر الكريم، وايمانا من موقع "أهل مصر" بالدور الخدمي التي تقدمه لقرائها، تخفيفا علي المواطنين، ننشر أرخص 3 أماكن بيع المنتجات بأسعار مخفضة خلال الشهر الكريم، لتسهيل للفقراء ومحدودي الدخل.

1- منافذ بيع القوات المسلحة

توفر القوات المسلحة في منافذها جميع المنتجات الغذائية الأساسية من لحوم ودواجن وأسماك بأسعار تقل عن الأسواق العادية بنسبة 25%، فوصل سعر اللحوم الطازجة 65 جنيهًا للكيلو، أما أسعار اللحوم فتتراوح بين 25 و28 جنيه، ذلك إلى جانب ياميش رمضان الذي تم توفيره بأسعار تتناسب مع محدودي الدخل من المصريين فتبدأ أسعار البلح من 18 جنيهًا، والمشمش المجفف بـ 22 جنيهًا.

2- منافذ بيع وزارة الزراعة

انتشرت خلال الفترة الماضية سيارات وزارة الزراعة في مناطق متفرقة بشوارع القاهرة، وتقوم بتوفير العديد من المنتجات الغذائية التي يتم تصنيعها من قبل الوزارة بأسعار مناسبة، فتوفر هذه السيارات عسل نحل طبيعي بأسعار تبدأ من 35 جنيهًا للكيلو الواحد، ولبن بقري بسعر 7.5 جنيه، وجبن قريش بـ 22 جنيهًا، وجبن براميلي بأسعار تبدأ من 28 جنيهًا.

3- المجمعات الإستهلاكية التابعة لوزارة التموين

توفر المجمعات الاستهلاكية العديد من السلع الغذائية الأساسية من زيت وسكر وأرز ومسحوق غسيل وغيرها من المعلبات، ذلك بالإضافة إلى توفير الخضروات والفواكة خلال شهر رمضان الكريم بسعر أقل من السوق تقريبًا 3 جنيهات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً