اعلان

تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل غادة عبد الرازق "أرض جو"

الفنانة غادة عبد الرازق

أوشكت الفنانة غادة عبد الرازق، على الإنتهاء من تصوير مسلسل "أرض جو" المقرر عرضه على شاشة قناة "أون" في رمضان 2017، ويعتبر هذا السيناريو هو الوحيد الذي لاقي إعجاب "غادة" من مجموعة السيناريوهات التي طرحهت عليها الفترة التي سبقت تحضيرها للمشاركة في دراما رمضان 2017.

وفي السطور التالية نرصد قصة مسلسل "أرض جو" بالكامل:

تجسد غادة عبد الرازق، دور "سلمى"، وهي مضيفة طيران في الأربعين من عمرها، تعيش حياة هادئة، مع والدها وهو الفنان عبد العزيز مخيون، وأشقائها الأربعة؛ وهم الفنان مؤمن نور، الذي يجسد شخصية "طارق"، والفنان أحمد ماجد، الذي يقدم شخصية "خالد"، والفنان يوسف عثمان، والفنان عادل عبد الرازق، بالإضافة إلى عمتهم، والتي تُقدم دورها الفنانة مها أبو عوف.

وبتطور الأحداث، يتوفى الأب مُصابًا بشلل رباعي، ومن هنا تبدأ الأسرة الكبيرة تصاب بشرخ كبير؛ إذ تدخل "سلمى" في شجارات كثيرة مع أشقائها؛ بسبب تمتعها بحق التصرف في ثورة والدهم.

وتتورط "سلمى"، بسبب أحد أشقائها، في قضية خطف طائرة وعلى متنها أكثر من 200 راكبًا، ما يجعلها تفكر في الإبلاغ غنه، بالإضافة إلى ابن عمهم "زين"، والذي يجسد دوره الفنان مراد مكرم، والذي يخطط لإيقاع الأذى بها؛ طعمًا في إرث العائلة.

وتركز الـ10 حلقات الأولى من العمل، على قضية خطف الطائرة، والتي يكون على متنها "سلمى"، وقائدها "الكابتن حسن"، الذي يجسد دوره الفنان أحمد الشامي، وتبدأ تحقيقات النيابة في الحادث، الذي يتحول إلى قضية رأي عام، ويجسد الفنان أحمد العوضي دور الضابط الذي يتولى التحقيق.

وتتهم "سلمى" بوجود علاقة بينها وبين شقيقها خاطف الطائرة، لكنها ترفض الاعتراف عليه، ما يضعها في مأزق، يجعلها تلجأ إلى صديقها الفنان عباس أبو الحسن، إذ يمتلك سلطة ونفوذ واسع ضمن أحداث المسلسل.

وبمرور الأحداث، تجمع "سلمى" و"كابتن الطائرة يوسف زيدان"، علاقة عاطفية، لكنهما ينفصلا، وتقع هي في حب الفنان هيثم شاكر، الذي يُقدم شخصية مطرب، يقع في مشاكل عديدة مع إحدى شركات الإنتاج الذي يتعاون معها في أحد ألبوماته الغنائية.

لكن تنفصل "سلمى" عنه، وتعود إلى "يوسف"، بينما يقع شقيقها "طارق" في حب فتاة تجسد دورها الفنانة هاجر عفيفي، لكنها لا تشعر به بسبب حبها لأخيه "خالد"، والذي يحب فتاة غيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة