اعلان

ريم البارودي في 100 دقيقة "حقيقة وبكاء": رحلتي مع أحمد سعد "7 سنين ضائعة".. أخد مني كل حاجة ومش ندمانة.. وسمية الخشاب "كاذبة"

ريم البارودي

أكدت الفنانة ريم البارودي، أن الفنان أحمد سعد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، موضحة أنها علمت بالخبر من خلال أسرة "سعد".

وأضافت خلال برنامج "صبايا الخير"، المذاع على قناة "النهار one"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد: "باركت للثنائي من قلبي، وليس خطأ إني أفعل ذلك، وخبر الزواج صحيح 100%".

وتابعت: "ضيعت 7 سنين في حبي لأحمد سعد وأخدت تجربة واتعلمت.. الحياة بتعلم والضربة اللي مبتموتش بتعلم وبتمنح الإنسان خبرة. لكن مش ندمانة".

كشفت الفنانة ريم البارودي، مفاجأة جديدة من نوعها بعد تصريحها بأن العلاقة التي جمعتها بالمطرب أحمد سعد، امتدت نحو 14 عامًا، مضيفة: "إحنا كنا أصحاب من قبل ما يتجوز ويخلف".

وأردفت: "علاقتنا تطورت فيما بعد من صداقة إلى حب وارتباط وحتى الانفصال الذي حدث مؤخرًا".وأوضحت أن سعد وسمية لم تكن تربطهما أي علاقة في وقت سابق، نافية ما قالته سمية الخشاب عن وجود علاقة صداقة قديمة جمعتهما: "أنا اللي معرفاهم على بعض.. سمية وأحمد مكانوش أصدقاء خالص.. لسه متعرفين عشان الدويتو الخاص بتتر المسلسل الجديد".

دخلت الفنانة ريم البارودي في نوبة بكاء غير طبيعية، على الهواء، حيث كانت تضحك وفي نفس الوقت تبكي بدموع حارة، وقالت: "أنا صادقة والله مع نفسي ومتصالحة وراضية، مش بحاول أتصل بيه أو أوصله تاني".

واختتمت: "الرسالة التي أحب أن أوجهها للمرأه المنهارة عاطفيًا، هي إن الدنيا مابتقفش عند حد الألم يوم عن يوم بيخف، واتعلمت من تجاربي أن حقك مش لازم تاخديه في الدنيا وتاخديه عند ربنا".. أنا الشخص الوحيد في علاقتي مع أحمد سعد شوفت إننا ننفع لبعض رغم اعتراض الكثير، ولكن ربنا بيحبني إني بعيدت عنه في الوقت المناسب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً