اعلان

رئيس المقاصة: لجنة الأندية ماتت "من زمان" (فيديو)

قال محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة إن الجمعية العمومية للاندية التي عقدت في ديسمبر الماضي هي التي اعلنت وفاة لجنة الاندية وتمت الموافقة حينها على انشاء رابطة الاندية المحترفة بالإجماع.

وأضاف عبد السلام في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة نغم إف إم ان رابطة المحترفين ستكون صاحبة قرار وستدير المسابقة على عكس لجنة الاندية التي كانت تصدر مجرد توصيات وليس قرارات.

وقال عبد السلام ان هناك ١٤ ناديا حضروا الاجتماع من بينهم نادي طنطا الذي قام رئيسه فايز عريبي بالاتصال به وتأكيد دعمه لقرارات الاجتماع والاعتذار عن الحضور لاسباب طارئة.

واشار عبد السلام إلي أن الاندية التي لم تحضر هي الزمالك، الاسماعيلي والمصري، وكان الاتحاد السكندري قد اكد حضوره لكنه تغيب بدون ابداء أعذار.

وعن البند الخاص بالحفاظ على الاخلاق في الميثاق الذي خرج به الاجتماع قال عبد السلام ان هذا سيكون بندا في لائحة الرابطة وسيتم تفعيله وتطبيقه.

ونفى عبد السلام ان يكون هناك اي مفاوضات حالية مع النادي الاهلي بخصوص لاعبي المقاصة حسين الشحات وهشام محمد مؤكدا أن هناك اتصال وحيد تم من احد مسؤولي لجنة التسويق ولم تتجدد المفاوضات، مشيرًا إلى أنه لن يقف ضد رغبة اللاعبين لو كانوا يريدون الرحيل.

كما نفى رئيس المقاصة وجود اي تفاوض لضم عصام الحضري حارس وادي دجلة مشيرا إلى أنه سمع هذا الكلام من وسائل الاعلام ولا اساس له من الصحة.

وقال عبد السلام إن نادي المقاصة له مستحقات لدى نادي الزمالك تصل إلى ٥ ملايين جنيه وارسل في طلبهم، لكن كان الرد من الزمالك بأن ارصدة النادي محجوز عليها في البنوك وبالتالي لا يستطيع السداد في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي بالجيزة.. رابط مباشر