اعلان

"الزناتي" يفتتح معرضًا للسلع المعمرة في نادي المعلمين بالجيزة

خلف الزناتي، نقيب المعلمين

افتتح خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب معرضًا كبيرًا للسلع الغذائية بنادى المعلمين بالجيزة بشارع البحر الأعظم، والمقام برعاية محمد عبد الله رئيس مجلس إدارة النادى وسعيد إسماعيل نقيب معلمي الجيزة.

وأشاد الزناتى بالجهد الكبير المبذول من نقابة وسط الجيزة ونادى المعلمين لتذليل الصعاب التى تواجه المعلمين والوقوف بجانبهم لتسهيل آداء رسالتهم السامية، كما أشاد أيضًا بجودة المنتجات والخصومات الكبيرة عليها التى تساهم فى إدخال السرور والبهجة على المعلمين طوال الشهر المعظم.

ويضم المعرض جميع السلع الغذائية التى تحتاجها الأسرة خلال شهر رمضان المبارك، بنسبة خصم تصل إلى 30% على بعض المنتجات، وذلك بطريقة البيع المباشر من المنتج للمستهلك.

ويقع المعرض في مدخل نادي المعلمين، وعلى مساحة كبيرة داخل صالة عرض مميزة مقسمة طبقًا لنوعية السلع، ويشارك فيه العديد من شركات التصنيع والتعبئة والاستيراد والتوزيع الكبرى.

وأكد محمد عبد الله، أن المعرض يخدم المعلمين والمواطنين للقضاء على جشع التجار وتخفيف العبئ عن كاهل المصريين.

وقال سعيد إسماعيل، إننا قمنا بالتعاون مع بعض الشركات الكبرى فى مجال استيراد وتعبئة وتصنيع المواد الغذائية، ووفرنا لهم مكان المعرض وتجهيزه مجانًا، وبدون مقابل طوال شهر رمضان المعظم حتى لا يتم تحميل المعلم أية تكاليف إضافية على سعر الجملة الأساسى للسلعة.

وقال مصطفى هاشم، مدير إحدى الشركات المشاركة فى المعرض أن اختصار سلسلة تداول السلع من المنتج للمستهلك يجعل السلعة تصل للمواطن بسعر يتناسب مع دخله ونحن فى المعرض نقوم ببيع الأرز بـ6 جنيه للكيلو و9.5 للسكر ومن 11.5 إلى 15.5 للزيت و16 جنيه للفة قمر الدين من النوع التركى الفاخرو 2.5 للمكرونة كما يشمل التخفيض جميع السلع الغذائية الموجودة بالمعرض أيضًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)