إقبال كبير على معارض "أهلا رمضان" بالمنيا (فيديو وصور)

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

شهدت معارض "أهلا رمضان"، التي وافق محافظ المنيا اللواء عصام الدين البديوي على افتتاحها لتلبية احتياجات الأهالي من السلع الغذائية والأساسية، إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين قبيل أيام قليلة من شهر رمضان الكريم.

وتنافست الشركات داخل المعرض على تقديم عروضًا أقل ثمنُا من بيعها بالمحال والأسواق الخارجية بتخفيض قد يصل إلى 20 بالمائة فى بعض السلع الغذائية.

يقول محمد عبد الله "، أنني قررت شراء السلع الأساسية من سكر وأرز ومكرونة ومسلي من معرض "أهلا رمضان"، نظرًا لكونه يقوم ببيع تلك المنتجات بأسعار مخفضة عن الأسواق والمحال بالخارج ".

فيما يقول على رضوان "، أنني قررت شراء ياميش رمضان من المعرض نظرًا لقلة سعره عن المعروض بالمحال بالخارج، لافتًا إلى أن أسعار الياميش هذا العام تشهد ارتفاعًا جنونيًا قد يسفر عن امتناع المواطنين عن شراء الياميش هذا العام، مشيرًا إلى أن قدراتي تمكني من شراء البلح وجوز الهند وقمر الدين الانتاج المحلي الذي يباع بنحو 10 إلى 12 جنيها، وهذا ما يمكنني شراءه من الياميش".

من جهتهم تقول ناديه رزق الله "، أنني انتظر التجول في معارض "أهلا رمضان"، والمعارض التي تقيمها المحافظة، قبل دخول شهر رمضان رغم كوني مسيحية لكنني أسعى للشراء من تلك المعارض، واغتنام الفرصة خاصة في تخفضيات الأسعار المطروحة على بعض السلع الغذائية والعروض المقدمة ".

وكان قد أعلن محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا،عن موافقة اللواء عصام الدين البديوي المحافظ عن فتح 9 معارض "أهلا رمضان"، بمقرات الوحدات المحلية بالمراكز لتقديم السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً