اعلان

بينها"خلصانة بشياكة" و"هربانة منها".. الكوميديا تسيطر على مسلسلات رمضان

صورة ارشيفية

يحرص الكثير من النجوم على أن تكون أعمالهم في دراما شهر رمضان تعتمد علي الكوميديا، وظهر من خلال الإعلانات الترويجية الكوميدية، حتي يخرج المشاهد من حالة الحزن إلى حالة الضحك.

وتظهر المنافسة بين نجوم ونجمات الكوميديا على أفضل مسلسل كوميدي يشارك في السباق الرمضاني المقبل؛ في 5 أعمال بالإضافة إلى بعض الأعمال التي حاول أبطالها وضع لمسات كوميدية على أعمالهم.

وترصد بوابة "أهل مصر" المسلسلات الكوميدي التي تشارك في السباق الرمضاني المقبل

خلصانة بشياكة

يناقش مسلسل "خلصانة بشياكة" قصة 3 من الشباب هم مكي، وهشام ماجد، وشيكو، يعيشون بحارة شعبية وتواجههم العديد من المشاكل، أما الجزء الثاني يدور حول صراع بين البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدي لإبادة البشرية ومن بطولة أحمد مكي وشيكو وهشام ماجد ودينا الشربيني ومحمد أسامة، ومن تأليف فاروق هاشم وأحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.

هربانة منها

يدور فى إطار اجتماعى كوميدى، تأليف خالد جلال ويشاركه فى الكتابة كل من فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج معتز التونى، ويشارك فى بطولته سامى مغاورى، انتصار، صلاح عبد الله، ومن ضيوف الشرف عايدة رياض، إنعام سالوسة، فادية عبد الغنى، هناء الشوربجى، والمسلسل تنافس به "ياسمين"، فى السباق الرمضانى المقبل، كبطلة مطلقة فى الدراما، بعد أن ابتعدت عنها سنوات طويلة، إذ ظهرت قبل 16 عاما فى مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" مع الفنانة سناء جميل

في اللالا لاند

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص يتجهون بطائرة إلى الصين، ولكن تضطرهم الظروف للهبوط فى تايلاند، ويحدث لهم عدد من المواقف الكوميدية.

ويشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم مثل حمدى الميرغنى، وبيومى فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وهنا الزاهد، ومن تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى.

عفاريت عدلي علام

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول رجل يحب القراءة والكتب، وهو ما ساعده على الكتابة في أحد الجرائد، لكنه كان يكتب تحت اسم مستعار، المشكلة أن هذه الكتابات كانت تشغل الرأي العام، وخاصة أنها تتحدث عن الحكومة، مما يوقع القائمين على الجريدة في مشاكل كثيرة

يشارك في بطولة مسلسل "عفاريت عدلي علام"، كل من غادة عادل وهالة صدقي وكمال أبورية ولطفى لبيب وبيومى فؤاد ورشوان توفيق وشريف حلمى ومي عمر، ومحمد ثروت ويوسف إسماعيل ومصطفى هريدي، وعدد من الفنانين، والمسلسل تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام.

ريح المدام

المسلسل تدور أحداثه فى اطار كوميدي حول حلقات "منفصلة متصلة" ويناقش قضايا من قلب المجتمع المصرى، لكن فى إطار كوميدى مثل إلقاء الضوء على الخلافات الزوجية والخيانة، ويجسد أحمد فهمى فى المسلسل شخصية "سلطان" وهو مخرج إعلانات ويقع فى عدة أزمات سواء فى عمله أو مع زوجته "داليا" تجسدها مى عمر، ويظل بجواره "بهجت" أكرم حسنى ويحاول مساعدته دائما حينما يقع فى أى أزمة تواجهه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً