اعلان

"الشباب والرياضة" بأسوان تستعد لاستقبال شهر رمضان بإقامة الدورات الرمضانية

استعد ما يقرب من 192 مركز شباب، و 28 ناديًا بمحافظة أسوان لاستقبال شهر رمضان المبارك عن طريق إقامة الدورات الرمضانية والمسابقات الدينية بمختلف بمراكز المحافظة بالمدن والقرى.

ومن جانبه أكد هاني رشدي حسن وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، أنه تم وضع خطة لتكثيف الأنشطة الدينية والرياضية والثقافية على مستوى 5 إدارات فرعية تابعة للمديرية بالإضافة اإلى تنفيذ ندوات دينية بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بأسوان، علاوة على تنفيذ ندوات ثقافية و مسابقات فنية على مستوى مراكز الشباب و الأندية الرياضية .

لافتًا إلى أنه في الفترة السابقة، تم حصول عدد من العاملين بمديرية الشباب و الرياضة على دورات تأهيل لمحاربة الفساد المالي و الإداري، و التي تنظمها وزارة الشباب و الرياضة على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أنه سيتم خلال شهر رمضان تنفيذ ندوات عن محاربة تلك الآفة و التصدي لها وكيفية مواجهتها.

وأوضح هاني رشدي، أنه سيتم تنفيذ الدورة الرمضانية للأندية الرياضية والأحياء الشعبية وسوف يتم تصعيد الحاصل على المركز الأول للمنافسة على مستوى جنوب الصعيد ثم التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية ، وكذلك الدورة الرمضانية للمصالح الحكومية و التي يشارك بها جميع المصالح الحكومية على مستوى محافظة أسوان فيها ، وذلك بخلاف الدورات الرياضية في كرة القدم وباقي الألعاب على مستوى مراكز الشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني