اعلان

عمال النصر لصناعة الكوك يطالبون رئيس الشركة بوجبة رمضانية

طالب العاملين بشركة النصر لصناعة الكوك، اللواء خالد مصطفى الأنصاري، رئيس الشركة، بصرف وجبه شهر رمضان الكريم، لافتين إلى أنهم قاموا بتنفيذ كافة الطلبات التي أشار إليها رئيس الشركة لعودة «النصر لصناعة الكوك»، إلى سابق عهدها على حد وصفهم.

وأضاف ياسر عيسى، أحد العاملين بشركة النصر لصناعة الكوك، على صفحته الشخصية بموقت التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: لقد قام العاملون بالشركة بتنفيذ كافة الوعود التي طلبتها.. وتحملنا وتنازلنا مؤقتًا عن حقوقنا التي طلبت التنازل عنها.

ولفت إلى أنهم تنازلوا عن «وجبة المولد النبوي الشريف الماضية، ومكافأة الإنتاج لهذا العام، والمصايف، والنشاط الرياضي، بالإضافة إلى موفقتهم على دمج الوارد والمتغير، كما وافقوا على العمل أكثر من 18 ساعة في جو غير مؤهل للعمل –رغم عدم قانونية ذلك- على حد وصفه.

وأشار «عيسى»، إلى أن العاملين بشركة «النصر لصناعة الكوك»، بحاجة إلى رفع معنوياتهم، من خلال صرف مكافآت للعاملين بشكل لا يؤثر في ميزانية الشركة، أو من خلال صرف الموسم الخاص بشهر رمضان الكريم، قائلًا: «كما نتمنى تعويض عمال الورديات المتغيرة عن طول وقت العمل»، لافتًا إلى أن حقوق عمال الورديات مهدرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحجاج يتوافدون على عرفات لإتمام الركن الأعظم