ads
ads

الداخلية و"مصر الخير" يوقعان بروتوكول تعاون لدعم الغارمين

بدء مراسم توقيع بروتوكول تعاون لدعم برنامج الغارمين وإقامة مشروعات تنموية داخل السجون، بين وزارة الداخلية ومؤسسة "مصر الخير"، بنادى الشرطة بالجزيرة .

بحضور الدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير"، ودكتورة سهير عوض مدير برنامج الغارمين بالمؤسسة، ومساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان اللواء محمد يوسف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"