اعلان

5 أسباب تجبرك على شراء فانوس لخطيبتك

هناك من يراه "مصاريف وخراب للمرتب" وهناك من يره "حب واهتمام"، يعتبر الفانوس ضيفًا أساسيًا في رمضان، ولكنه يمثل فرحة وعالم آخر، عندما يشتريه الخطيب لخطيبته، ويشكل فرحة كبيرة لها في هذا الشهر الكريم، ومن جانب الخطيب، الفانوس أحيانًا يشكل عبء نتيجة لارتفاع الأسعار، ولكنه مجبر على شرائه.

وهناك من يعتبر أن شراء فانوس للخطيبة ليس شيئًا إجباريًا، لأنها في النهاية تعتبر هدية، والخطيب ليس مجبرًا على شراء الفانوس، ولكن المجتمع المصري يعتبر عدم شراء الخطيب فانوس لخطيبته شيئًا يدل على عدم الحب بينهم.

وترصد "أهل مصر" في النقاط التالية "ليه لازم تجيب فانوس لخطيبتك؟":

1- عدم الاهتمام:

تعتبر الخطيبة وأسرتها أن عدم شراء خطيبها فانوس لها في رمضان، دليل قوي على عدم رغبته في أسعادها، وإدخال البهجة على قلبها، ويمكن لهذا السبب أن تتخذ أسرة الخطيبة قرارًا بفسخ الخطوبة.

2- البخل:

قد تعتبر خطيبتك أنك بخيلًا لمجرد امتناعك عن شراء فانوس رمضان لها، فالبنات بطبيعة الحال تنتظر دائمًا أن يفاجئها خطيبها بهدايا في كل المناسبات، وخصوصًا شهر رمضان الذي يعتبر فيه الفانوس هدية أساسية لا جدال فيها.

3- عادة عند المصريين:

اعتاد المصريين على شراء الخطيب فانوس لخطيبته، وغياب هذا المشهد يناقض هذه العادات، ويخلق بعض المشاحنات بين الفتاة وخطيبتها.

4- التفاخر:

ترغب الفتاة في أن تفتخر بالفانوس الذي حصلت عليه من خطيبها، أمام العائلة وأصدقائها على وجه الخصوص، كدليل على حبه واهتمامه بها.

5- رمضان مختلف عن كل عام:

مهما حصلت الفتاة على فوانيس من عائلتها وأصدقائها، فأنها تظل تنتظر الفانوس الذي يشتريه لها خطيبها، لأنها ترغب في أن تعيش رمضان بشكل مختلف بصحبة خطيبها، والفانوس يحقق لها ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً