جاريث بيل يهدد الريال بمانشستر يونيتتد

جاريث بيل

كشفت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن جوناثان بارنيت وكيل النجم الويلزي جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد، هدد مسئولو الفريق الملكي برحيل موكله إلى مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعاني النجم الويلزي جاريث بيل من كثرة الإصابات هذا الموسم، مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد الغياب عن مواجهات ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولقاءات الحسم من بطولة الليغا.

ووفقًا للموقع الإسباني الشهير دياريو غول، فأن جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل، هدد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بمشاركة موكله بشكل مستمر أم الرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يرغب في ضمه.

وأشار إلى أن جوناثان بارنيت قام بتحذير مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، برحيل الويلزي جاريث بيل إلى كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو خلال الصيف المقبل، في حال غير معاملته كأحد نجوم الفريق الملكي، وعدم مشاركته في نهائي الأبطال إذا كان سليمًا 100%.

جدير بالذكر أن الويلزي جاريث بيل انتقل إلى نادي ريال مدريد عام 2014، قادمًا من نادي توتنهام الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها نحو 100 مليون يورو، وهى الأغلي في التاريخ حينها، قبل أن ينتقل بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد بـ120 مل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسامة الغزالي حرب لـ رئيس الوزراء: المونوريل اللي عندنا كل عمودين فيه يبنوا مدرسة.. والاستثمار في البشر أفضل