اعلان

إيفيلين متى: مصر ستشهد انتعاشة كبيرة فى نهاية 2017

إيفيلين متى

أشادت إيفلين متى نائبة حزب المحافظين بمجلس النواب، نائبة محافظة دمياط، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى دمياط قائلة، "الرئيس نورنا ونتمنى زيارة منه كل سنة، فلديه بعد نظر ووجهة نظر كبيرين، وتدشين مدينة للأثاث بدمياط يعد نهضة اقتصادية غير عادية فدائما يسعى إلى التغيير".

وأشارت "متى"، إلى أن الصرح الذى افتتحه الرئيس اليوم سيخدم الصغير قبل الكبير وليس كما شاع من قبل أن المشروع حكرا على كبار رجال الأعمال وأنه لن يستفيد منه صغار المنتجين، فالكبير سيعتمد على الصغير والعكس صحيح.. هذا إلى جانب افتتاح مستشفى دمياط العسكرى بمدينة دمياط الجديدة، وعدد من العمارات السكنية التى جرى الانتهاء منها بمشروع دار مصر بدمياط الجديدة ومستشفى الطوارئ.

وأوضحت أن "نهاية 2017 ستشهد مصر تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى، ومدينة الأثاث ستفتح باب التصدير وفقا للجودة والمعايير اللازمة".

ونوهت نائبة المحافظين إلى أن الرئيس السيسي لا يعتمد على أحد والدليل على ذلك رؤيته الثاقبة ومعرفته بشئون وطنه.. فأثناء حضوره إلى محافظة دمياط وهو على متن الطائرة لاحظ حجم التعديات الموجودة على بحيرة المنزلة وأشار إليها اليوم فى حديثه وهذا إن دل فإنه يدل على أن الرئيس يرى الخطأ ويصرح به علانية كى يتم معالجته على الفور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً