"الاخوان" حائرون بعد تصريحات "تميم".. القيادات تتلزم الصمت خوفًا من الانقلابات القادمة.. منشقين: الارهابية في ورطة كبرى

تميم

وضعت التصريحات التي بثها حساب وكالة الأنباء القطرية، قيادات جماعة الاخوان الارهابية في مأزق كبير، وذلك لانها ذكرت علي لسان وزير الخارجية أعلن خلالها سحب سفراء دولته من عدد من الدول العربية.

وحسب التدوينة التي نشرها حساب وكالة أبناء قطر علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وزير الخارجية يعلن سحب سفراء قطر من السعودية ومصر والكويت والبحرين والإمارات، وطلب قطر مغادرة سفراء هذه الدولة خلال 24 ساعة".

وبعدها بأقلّ من نصف ساعة نفت وزارة الخارجية القطرية صدور أي تصريحات من محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، وزير الخارجية، مؤكدة أن التصريحات المنسوبة له عبر حساب وكالة الأنباء القطرية "مفبركة". بقولها: "تنفي صدور أي تصريحات للشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية، وتؤكد أن التصريحات التي نسبت له في حساب وكالة الأنباء القطرية على تويتر، مفبركة، على إثر الاختراق الذي تعرّض له حساب وكالة الأنباء القطرية من جهة غير معلومة".

ورغم مرور ساعات طويلة لم يتحدث أي من قادة جماعة الاخوان الارهابية عبر وسائل الاعلام المختلفة أو عبر صفحاتهم عن العلاقات الخليجية مع قطر، ولكنهم جميعا توقفو نحو "تأكيد أن هذه التدوينات مفبركة وليست حقيقة، كما أن هذه مؤمرة يتعرض لها قطر من قبل المخابرات العالمية"، حسبما قال عمرو دراج وأحمد رامي الحوفي القيادي بجماعة الاخوان.

ومن ناحيته قال طارق أبو السعد، القيادي الاخواني المنشق، إن قيادات جماعة الاخوان الارهابية الهاربين خارج البلاد، الأن في مازق كبير وذلك لان التصريحات تعتمدت دول الخليج كالسعودية والتي مازالت علي خط الحيال مع الجماعة خلال السنوات الماضية، كما سعت لأكثر من مرة عودتهم إلي الحياة السياسية في مصر مرة أخري.

وأضاف أبو السعد في تصريح خاص، أن شبكة الجزيرة القطرية تتعمد تشويه بعض الدول العربية "سياسيا، اقتصاديا، اجتماعيا، عسكريا"، وليس نقدا موضوعيا بل هجوما وتهجما متعمد دون تدليل وتتعمد لوى الحقائق، موضحًا أن القنوات القطرية، تتعمد إظهار أي تحسن على أنه فشل يلاحق الدولة، لتأليب الرأي العام ضد الحكومة، ولا تقدم أي شيء موضوعي على الإطلاق، موضحًا أنه كلما استقرت الاوضاع في مصر كلما زادت الحملة ضد مصر، والتي تنفق عليها الجزيرة أموال طائلة لمحاولة تشويه أى خطوة تتخذها الدولة خلال الفترات الحالية.

واتفق معه طارق البشبيشي القيادي المنشق عن جماعة الاخوان، بقوله: قيادات الاخوان المصريين الهاربين خارج البلاد يعيشون حالة من الحجيم الكبير في الأيام القادمة خاصة بعد هذه التصريحات التي ستؤدي في النهاية إلي تضيق الخناق عليهم من الدول التي كانت مازالت تري فيهم الأمل أنهم ليسوا عملاء ولا أهدف غير سوية.

وأضاف البشبيشي في تصريح خاص، أن قطر بهذه التصريحات حتي وإن كانت مفبركة كما يزعمون، فهي في النهاية كشفت الأفكار الخبيثة التي تحملها ضد الدولة الخليجية والعربية والاسلامية، وأنها عميلة في كل الأوقات والأحيان، كما أنها تدعم الجماعات الارهابية منذ تاسيسها وحتي الان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً