الاخوان تتجاهل تصريحات قطر ضد الدول العربية وتزعم "فبركتها"

صورة ارشيفية

رغم مرور ساعات علي تصريحات وزير خارجية قطر والذي تناقلتها وكالة أنباء قطر، بشأن سحب سفرائها من بعض الدول العربية، لم يتحدث أي من قادة جماعة الاخوان الارهابية عبر وسائل الاعلام المختلفة أو عبر صفحاتهم عن العلاقات الخليجية مع قطر، ولكنهم جميعا توقفوا نحو "تأكيد أن هذه التدوينات مفبركة وليست حقيقة، كما أن هذه مؤمرة يتعرض لها قطر من قبل المخابرات العالمية" حسبما قال عمرو دراج وأحمد رامي الحوفي القيادي بجماعة الاخوان.

وكان حساب وكالة الأنباء القطرية، قيادات جماعة الاخوان الارهابية، ذكرت علي لسان وزير الخارجية سحب سفراء دولته من عدد من الدول العربية، "وزير الخارجية يعلن سحب سفراء قطر من السعودية ومصر والكويت والبحرين والإمارات، وطلب قطر مغادرة سفراء هذه الدولة خلال 24 ساعة".

وبعدها بأقلّ من نصف ساعة نفت وزارة الخارجية القطرية صدور أي تصريحات من محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، وزير الخارجية، مؤكدة أن التصريحات المنسوبة له عبر حساب وكالة الأنباء القطرية "مفبركة". بقولها: "تنفي صدور أي تصريحات للشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية، وتؤكد أن التصريحات التي نسبت له في حساب وكالة الأنباء القطرية على تويتر، مفبركة، على إثر الاختراق الذي تعرّض له حساب وكالة الأنباء القطرية من جهة غير معلومة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً