اعلان

أخرهم محمود حميدة.. فنانون تخلوا عن "بنطالهم" من أجل المال

محمود حميدة

يتمسك الشعب المصري بالمرؤة والرجولة التي تمثل لهم الكثير في حياتهم، ويعتبرونها خط أحمر لا يستطيع أحد الاقتراب منها أو التنازل عن بعض الأمور التي ترتبط بتلك الكلمة، حتى ولو تم إغرائه بحفنة كبيرة من الأموال مقابل التنازل عن جزء بسيط من رجولته.

ولكن في الأونة الأخيرة ظهرت بعض السقطات من عدد من نجوم الفن خلال تجسيد أدوارهم الفنية، أو من خلال برامج المقالب، وتنازلو عن "البنطال".

محمود حميدة

ظهر الفنان محمود حميدة خلال البروموا الخاص ببرنامج "رامز تحت الأرض"، الذي يقدمة الفنان رامز جلال، ببنطال ساقط حتى "الركبة"، والسير بالملابس الداخلية "البوكسر"، دون ان يعترض على هذا المشهد او يتفق على حذفه.

وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشنو هجومًا حادًا على حميدة، بسبب الإطلالة التي ظهر من خلالها بدون "بنطال"، وهو ما أعتبره البعض إهانة لتاريخه الفني، كما قال البعض ان ما ظهر عليه حميدة يعتبر وصمة عار في تاريخه.

تامر حسني

سبق وأن قام الفنان تامر حسني بقلع "البنطال"، في مشهد جمعه بالفنان مصطفى هريدي خلال فيلم "عمر وسلمى"، وهو ما أستفز البعض بسبب تلك الأطلالة الغير مناسبة، على الرغم من أن المشهد كان ضمن أحداث العمل، كما أنه أيضًا ظهر في مشهد أخر خلال فيلم "عمر وسلمى 2"، المشهد جمعه بالفنانة مي عز الدين، وظل تامر يرقص بـ"البوكسر" دون أدنى أستحياء".

محمد هنيدي

فيما أقدم الفنان محمد هنيدي هو الأخر على خلع "البنطال"، خلال أحد المشاهد في فيلمة "وش إجرام"، وقتما قرر أن يتقدم لوظيفة في إحدى الشركات، وتم طردة بالملابس "الداخلية".

هاني رمزي

قدم أيضًا الفنان هاني رمزي إعلان لصالح إحدى شركات الملابس "الداخلية"، وظهر خلاله وهو يقوم بالرقص مرتديًا "بوكسر"، على "بليزر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر