البرلمان يتحرك ضد قطر.. حان وقت حسابها على جرائمها.. واختراق الحساب "غير منطقي"

صورة ارشيفية
كتب : محمد حسن

يبدو أن التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الأمير القطري تميم بن حمد أمس خلال حضوره حفل تخرج الدفعة الثامنة من مجندى الخدمة الوطنية فى ميدان معسكر الشمال، كشفت عن الوجيه القبيح الذي يحاول المسئولين القطريين إخفائه وغضبهم من توحد العالم ضد الإرهاب وإعلان الحرب عن الدول التي تدعم الإرهاب.

حان وقت حساب قطر على جرائمها

قال مصطفى الجندي رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب أن ما حدث خلال الساعات الأخيرة في قطر يؤكد أنه قد بدأ وقت الحساب للإدارة القطرية من قبل دول العالم على دعمها المستمر للارهاب وتمويله إعلاميا وماديا.

وأضاف "الجندي" في تصريحات خاصة لـ" أهل مصر " أن الإدارة القطرية تمر بمرحلة كبيرة من التخبط وعدم الاستقرار خاصة عقب كلمة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال القمة العربية الإسلامية الأمريكية والتي أثلجت صدور العرب بالكامل وبعدها بدأ التحرك من كافة الدول العربية للتصدي للمخطط القطري لنشر الفوضي المنطقة العربية.

وأكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب أن "قطر في خطر" وأنها ستحاسب على مساعدتها للارهاب في مصر ونشر الفوضي في ليبيا وسوريا واليمن خاصة أنه لم يصبح لديها أي غطاء سياسي عقب أن تغيرت الإدارة الامريكية السابقة بقيادة أوباما التي كانت تدعمها وحلت بدلا منها إدارة ترامب التي أعلنت حربها على الإرهاب.

اختراق الحساب "غير منطقي"

أكد طارق رضوان وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب أن قطر تشهد حالة من التخبط الكبير منذ انعقاد القمة العربية الإسلامية الامريكية في الرياض يوم الأحد الماضي وخاصة عقب إجماع كافة الدول على التوحد لمحاربة الإرهاب والدول الداعمة له.

وأضاف "رضوان" في تصريحات خاصة لـ" أهل مصر " أن إعلان قطر حدوث اختراق لحسابات وكالتها الرسمية والتي نشرت أخبار على لسان الأمير ووزير الخارجية أعلنا فيها سحب سفرائها من 5 دول عربية أمر غير منطقي وإنما هو محاولة منهم لمعالجة حالة الغضب الكبيرة التي اجتاحت الدول العربية عقب تلك التصريحات.

وشدد وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب على أنه لا يوجد رئيس أو زعيم اي دولة في العالم يصدر مثل تلك التصريحات والإعلان على أن حماس هي الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني بالرغم من أن الجميع يعلم أن حماس جزء لا يتجزء من جماعة الإخوان الإرهابي.

قطر وفوضي الشرق الأوسط

أعلن اللواء يحيى الكدواني وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب أن ما يحدث في قطر منذ القمة العربية الإسلامية الإمريكية هو حالة من الغموض والتخبط في مواقف مسئوليها ويظهر هذا جليا من خلال التصريحات التي خرج بها المسئولين القطريين خلال الساعات الأخيرة قبل أن يتم نفيها.

وقال "الكدواني" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن قطر لعب دور محوري في تنفيذ مخطط تقسيم الشرق الأوسط إلى دويلات صغيرة ودعمت جماعة الإخوان الإرهابية وكافة التنظيمات المتطرفة في كافة الدول العربية على رأسها مصر وليبيا وسوريا والعراق لإسقاط الأنظمة، ونجحت في بعض الدول إلا أنها لم تنجح في مصر.

وأضاف وكيل لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب أن الدول العربية بدات تعلم دور قطر وخطرها على المنطقة العربية لذلك أعلنت السعودية والإمارات وقف يث قناة الجزيرة بأراضيها متوقعا أن تسلك باقي دول مجلس التعاون الخليجي نفس المسلك وتمنع بث الجزيرة لإيقاف بث سمومها في عقول مواطني تلك الدول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام: استهدفنا جرافة إسرائيلية من نوع D9 بقذيفة الياسين 105 جنوب غزة