اعلان

رئيس جامعة بورسعيد يزور الطالبة المصابة في مستشفى القناة بالإسماعيلية

الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد

زار الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، يرافقه الدكتور ندا الحسيني ندا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأربعاء، الموافق 24 مايو 2017م، مستشفى جامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، للإطمئنان علي الحالة الصحية للطالبة المصابة نتيجة سقوطها من نافذة حجرتها بالمدينة الجامعية للطالبات في بورفؤاد.

واستقبل "شاهين" فور وصوله إلى المستشفى الأستاذ الدكتور هاني الدمياطي، مدير عام مستشفيات جامعة قناة السويس، مستمعًا منه للحالة الصحية ومستوي الخدمة الطبية المقدمة للطالبة، مؤكدا لأسرتها علي أنه يتابع حالتها لحظة بلحظة وعلى تواصل دائم على مدار اليوم مع إدارة المستشفى للاطمئنان عليها وتوفير كافة احتياجاتها.

وعقد رئيس الجامعة على هامش زيارته للمستشفى لقاء مع مدير عام مستشفيات جامعة قناة السويس لبحث سبل التعاون بين الجانبين في المجال الطبي لتبادل الخبرات والأفكار لدعم خطة الجامعة في تطوير المنظومة الطبية بمحافظة بورسعيد من خلال كلية الطب، وكذلك المستشفى الجامعي الجاري الإنتهاء من منشأتها.

في شأن مختلف، تناول رئيس الجامعة وجبة الغذاء مع طالبات المدينة الجامعية قبل سفره إلى مستشفى الجامعة بالإسماعيلية للإطمئنان علي زميلتهم، مشددا على توفير كافة مطالبهن من وجبات وحلوي وعصائر خلال شهر رمضان المبارك، متفقدا مطبخ المدينة لمتابعة مستوى النظافة وجودة الطعام به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة