"مستقبل وطن"يفتتح 15 منفذًا لبيع السلع الغذائية بالقليوبية (صور)

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية اليوم ١٥ منفذًا لبيع السلع الغذائية، ويأتي ذلك في إطار خطة الحزب لرفع الأعباء عن المواطنيين.

وقال عمرو درويش أمين الحزب بالمحافظة، إن افتتاح المنافذ تعد خطوة أولى في مسيرة الحزب لرفع وتخفيف الأعباء عن المواطنين، مشيرًا إلى أن الـ ١٥ منفذًا الذي تم افتتاحهم تعد دفعه أولى للإفتتاحات المتالية في الفترة المقبلة.

وأضاف"درويش"، أن الأسعار التي تباع بيها السلع في المنافذ أقل من الأسعار المتداولة بالأسواق، لافتًا إلى أن الحزب تمكن من توفير المنتجات والسلع بأقل من أسعار الغرف التجارية.

وتابع أمين القليوبية، أن أمانة القليوبية بالتعاون مع ديوان المحافظة والأمانة المركزية بالقاهرة، تمكنو من عقد بورتوكولات تعاون مع العديد من جهات التوريد الغذائية للحصول على السلع بأقل الأسعار.

وعن مواعيد إقامة المعارض، أكد "درويش"، أن معارض الأمانة ليس مرتبطة بشهر رمضان ولكن يتم عقدها بشكل دائم طوال عام، مشيرًا إلى أن الأمانة تبذل كل جهدها لتخفيف الأعباء المعيشية على الموطنيين.

شارك في الافتتاح العديد من نواب وقيادات حزب مستقبل وطن بالبرلمان، بالإضافة إلى لفيف من القيادات والشخصيات العامة بالقليوبية، وذلك تحت رعاية اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً