اعلان

"بيطري بورسعيد" يشن حملات مكبرة على مطاعم طرح البحر

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

شنت مديرية الطب البيطرى برئاسة الدكتور عاطف عيسي، اليوم الخميس، حملة مكبرة للتفتيش علي مطاعم منطقة طرح البحر ؛ وذلك في إطار تنفيذ تعليمات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بتشديد الرقابة علي المطاعم ومحال بيع الأغذية والأسواق وبالتزامن مع قدوم شعر رمضان المعظم.

وأسفرت الحملة التي ترأسها مدير عام المديرية وإدارة المجازر والتفتيش على اللحوم برئاسة دكتور أمجد يونس وقسم التفتيش على اللحوم برئاسة دكتور أسامة العزبى بالاشتراك مع مباحث التموين بقيادة المقدم محمد مسعد عن ضبط 4 كجم بسطرمة منتهية الصلاحية تستخدم فى عمل البيتزا و4 عبوات هوت دوج تزن الواحدة منها 1 كجم منتهية الصلاحية وذلك بأحد المطاعم الشهيرة بالمنطقة، كما تم ضبط 21 كجم (كبدة وكفتة وشيش طاووق) فى حالة إحلال وتغير بالخواص الطبيعية (اللون والملمس والرائحة) وغير مدون عيها بيانات تاريخ الصلاحية في مطعم آخر.

وعليه تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وتحويل المسئولين عن الواقعة للنيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل شنت المديرية حملة مكبرة أخري مشكلة من قسم الدواجن برئاسة دكتورة ليديا عفت بالاشتراك مع إدارة شئون البيئة بحي الشرق ومكتب مراقبة اغذية بمديرية الشئون الصحية علي محال الدواجن بسوق البازار لخفض الحمل الفيروسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً