اعلان

"المهندسين" تختار طارق نور للدعاية للمستشفى "بدر 46746"

استقبل المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، أمس الخميس، الخبير الإعلامي الكبير طارق نور، لتتولى وكالته الإعلانية الحملة الدعائية لمشروع مستشفى المهندسين "بدر 46746 "، وذلك مقر نقابة المهندسين بوسط القاهرة.

حضر اللقاء المهندس محمد النمر، وكيل النقابة والمهندس محمد خضر الأمين العام، والمهندس عبد الكريم آدم أمين الصندوق المساعد والدكتور حماد عبد الله رئيس شعبة الغزل والنسيج والمنسق العام للجنة المستشفى، والدكتور حكيم عفيفي استشاري المشروع والمهندسة إيمان سعيد عضو المجلس الأعلى والمهندس خالد توكل عضو لجنة المستشفى.

ومن جانبه أعرب الإعلامى طارق نور، عن سعادته بقيام نقابة المهندسين بإنشاء مستشفى على أحدث الطرز المعمارية ومن أجل خدمة الشعب المصري حسب الشعار الذي ترفعه النقابة والذي يقول " من مهندسي مصر الى شعب مصر".

وفي نهاية اللقاء اصطحب نقيب المهندسين "نور" لزيارة مسرح النقابة الذي تم تجديده وإعادته إلى الحياة بعد توقف دام لأكثر من ربع قرن، وقد أشاد نور بتجديدات المسرح وبقرار إعادته لممارسة دوره في الحياة الثقافية المصرية مشيرا إلى أنها خطوه أخرى تؤكد على الدور الذي تقوم به نقابة المهندسين في خدمة المجتمع المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً