اعلان

تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل" الحصان الأسود "

مسلسل" الحصان الأسود "

يواصل الفنان أحمد السقا تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل" الحصان الأسود"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، وتعد تجربة السقا هذا العام مميزة، خاصة بعد غيابه عن الدراما بعد آخر مسلسلاته" خطوط حمراء"، وسيشاركه في بطولة مسلسل" الحصان الأسود" شيري عادل وياسمين صبري وصبري فواز، وفي السطور التالية نريد الخطوط الرئيسية للخلقات الأولي لمسلسل" الحصان الأسود".

تبدأ الحلقات الأولى من المسلسل، بوقوع "فارس رشدي"، والذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، في حب الفنانة ياسمين صبري، والتي تقدم شخصية "حسناء"، التي تعمل موديل إعلانات، لكنها تتخلى عنه بمجرد وصولها إلى الشهرة، بل وتتزوج من رجل الأعمال "أيمن واصل"، الذي يقدم دوره الفنان صبري فواز، على الرغم من أنه يكبرها بـ30 عامًا.

وتتزوج "حسناء" من "أيمن"؛ أملًا في العيش في رفاهية، فيما تتحول شخصية "فارس" من محام يسعى لتحقيق العدل إلى شخص آخر يتخلى عن مبادئه، كما يعمل كـ"محقق" لدى بعض النساء والرجال الأثرياء؛ لاكتشاف خيانة أزواجهم، مقابل مبلغ مالي ضخم.

وبمرور الأحداث، يقابل "فارس" "ماهي"، والتي تجسد دورها الفنانة شيري عادل، ويقع في حبها، ويتزوجها، لكنها تقتل ضمن حلقات المسلسل، بعد إطلاق النار عليها من أحد رجال الأعمال؛ كنوع من تصفية حساباتهم مع "فارس".

يدخل "فارس"، بعد ذلك، عالم المخدرات وتعاطي الكحوليات، ما ينتج عنه إصابته بهلاوس سمعية وبصرية، فضلًا عن دخوله في إغماءات لفترات طويلة، ولا يتذكر ما فعله خلالها بعد إفاقته منها.

وبعد مرور 5 سنوات على زواج "أيمن وحسناء"، يختفي "أيمن" دون مقدمات، فـ تلجأ "حسناء" إلى الكثير؛ للبحث عن زوجها المفقود، لكنها تضطر في النهاية إلى الذهاب إلى الشرطة وتحرير محضر، فيتولى الضابط "عمرو جابر"، والذي يجسد دوره الفنان محمد فراج، القضية.

ويشك "عمرو" في "فارس"؛ بسبب العلاقة العاطفية القديمة التي كانت تجمعه بزوجة "أيمن"، ما قد يجعله يخطط؛ للانتقام منها.

وتلجأ "حسناء" إلى "فارس"؛ لمطالبته بمساعدتها في البحث عن زوجها "أيمن"، وبالفعل تتأكد شكوك "عمرو" في "فارس"؛ إذ تثبت تحريات النيابة أنه هو المسئول عن اختفاء زوج "حسناء".

وعند مواجهة "فارس" بتهمة قتل "أيمن"، ينفي ذلك تمامًا، ولا يتذكر ما حدث، بسبب دخوله في حالات إغماء من حين لآخر، وتستمر لعدة أيام، وبالتالي يدخل السجن، ويُقابل داخله الفنان أشرف زكي، الذي يُقدم شخصية "هشام"؛ إذ يقضي فترة عقوبته؛ بسبب اتهامه في قضية كسب غير مشروع.

وتتطور علاقة "هشام" بـ"فارس"، داخل السجن، ويتفق كل منهما على مساعدة الآخر.

وفي نفس الوقت، يبدأ أصدقاء "فارس" في التخطيط لإخراجه من السجن وإظهار براءته؛ فيقوم الفنان محمد علي رزق، والذي يقدم شخصية "رامز"، بتقديم أدلة تثبت ذلك، بمساعدة "الضابط وئام"، الذي يقدم دوره الفنان عمر السعيد.

كما تتولى الفنانة أميرة العايدي، والتي تجسد شخصية "ميرفت"، مهمة جمع الأدلة؛ لإثبات براءة "فارس"، فهي صاحبة شركة خاصة بالإعلانات والتسويق، وتؤمن أنه مجرد فخ تم نصبه للإيقاع بـ"فارس" داخله.

وبتوالي الأحداث، يخرج "فارس" بكفالة من السجن، ويتعاون مع "هشام"؛ لمعرفة المتسبب في قتل "أيمن"؛ ويكتشف في النهاية أن الجناة الحقيقيين؛ هما "المحامي نظيم رفعت"، الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، و"جلال" وهو الفنان سناء شافع؛ لتصفية حساباتهم مع "أيمن".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً