الرقابة الإدارية تلاحق المرتشين بالقاهرة

تلاحق الرقابة الإدارية بشكل مستمر المرتشين والذين ماتت ضمائرهم مما سمح لهم بتلقي أموال ليست من حقهم مستغلين نفوذهم لذلك ولكن عيون الرقابة الإدارية في كل مكان وتلاحقهم.

«نائب رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة»

وفي واقعة وهي الأحدث ألقت هيئة الرقابة الإدارية، الخميس، القبض على نائب رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة عقب حصوله على عطايا مادية على سبيل الرشوة.

وقالت الهيئة في بيان لها إن المتهم حصل على رشوة من صاحبة شركة استيراد وتصدير مقابل تنفيذ قرار تسليم 3 قطع أراضي بالتجمع الخامس، وتم عرض المتهم على النيابة العامة لإجراء التحقيق معه.

«الحبس 10 سنوات»

أما مدير أمن ديوان محافظة القاهرة السابق فحكمت عليه جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة عابدين،برئاسة المستشار محمد علي الفقي،، بالسجن لمدة 10 سنوات، لاتهامه بتقاضي رشوة خلال تفتيشهم بمكتبه والعثور على 50 الف جنية وعندما تمت مواجهته انكر معرفته بالفلوس الامر الذي حققت فيه النيابه واثبتت كذبه.

والرشوة كانت نظير القيام بعمل من أعمال وظيفته.

«مدير الإسكان بعابدين»

وايضا الاحياء وفسادها الا القليل منهم لها نصيب من تلك الرشوة فتمكنت الأجهزة الرقابية بالتنسيق مع محافظة القاهرة ومديرية الأمن، من القبض على مدير الإسكان بحى عابدين أثناء تلقيه رشوة 20 ألف جنيه، نظير إنهاء أعمال مخالفة لأحد المواطنين بوسط القاهرة.

«إسكان المقطم»

ولم يسلم حي المقطم من الرشوة فألقت مباحث الأموال العامة القبض على مدير إدارة الإسكان ومدير إدارة المحلات السابق وموظف بحى المقطم، وذلك بعد محاولتهم إصدار ترخيص لقهوة غير مرخصة إلى مطعم 5 نجوم بميدان النافورة بالمقطم، وتقاضيهم لرشوة لم يتم تحديدها حتى الآن.

ولازالت أجهزة الرقابة الإدارية تعمل على ضبط لمرتشين والذين يريدون الحصول على ما لا يخصهم ويأكلون المال الحرام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وفيزبريم المجري في كأس العالم للأندية لكرة اليد (لحظة بلحظة)