اعلان

ياسمين صبري من مسلسل"الحصان الأسود" تدافع عن الشخصية الانتهازية

ياسمين صبري

دافعت الفنانة ياسمين صبري عن الشخصية الإنتهازية التي تجسدها في مسلسل" الحصان الأسود" ووجدتها ليست نسخة جديدة من شخصيتها السابقة في مسلسل" الأسطورة" التي شاركت في بطولته في رمضان الماضي، ورغم تشابه الشخصيتان في تطلعاتها وطموحها إلًا أن ياسمين أكدت على أن " حسناء في " الحصان الأسود" مختلفة تمامًا عن شخصيتها في " الأسطورة"، مؤكدة أن شخصيتها في الأسطورة كانت لها أبعاد اخرى وأن حبيبها محمد رمضان رفض أن يتغير من أجلها وكانت شخصية نمطية للشخصية التي تبحث عن طموح أكبر، أما " حسناء" في " الحصان الأسود" فهي تحب السقا الذي يجسد شخصية " فارس رشدي" المحامي.

ويكشف السيناريو تفاصيل هذا الحب، لكنها تجد فرصة أكبر مع رجل الأعمال الذي يجسده "، صبري فواز" في نقلة اجتماعية كبري وحياة أخرى، وتشير ياسمين أن الشخصية الإنتهازية لها وجوه كثيرة ولها أسبابها المختلفة التي تدافع الإنسان بأن يتحلي بها، لذلك فهي ترى أنها لا تكرر نفسها في" الحصان الأسود" وتشير ياسمين أن شخصيتها في " الأسطورة" كانت ليست محور مرحك قوي في الأحداث، بينما في " الحصان الأسود"، فهي شخصية محورية في أحداث المسلسل بالكامل.

هامش عن مسلسل" الزيبق":

تبدأ الحلقات الأولى من المسلسل، بوقوع "فارس رشدي"، والذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، في حب الفنانة ياسمين صبري، والتي تقدم شخصية "حسناء"، التي تعمل موديل إعلانات، لكنها تتخلى عنه بمجرد وصولها إلى الشهرة، بل وتتزوج من رجل الأعمال "أيمن واصل"، الذي يقدم دوره الفنان صبري فواز، على الرغم من أنه يكبرها بـ30 عامًا.

وتتزوج "حسناء" من "أيمن"؛ أملًا في العيش في رفاهية، فيما تتحول شخصية "فارس" من محام يسعى لتحقيق العدل إلى شخص آخر يتخلى عن مبادئه، كما يعمل كـ"محقق" لدى بعض النساء والرجال الأثرياء؛ لاكتشاف خيانة أزواجهم، مقابل مبلغ مالي ضخم.

وبمرور الأحداث، يقابل "فارس" "ماهي"، والتي تجسد دورها الفنانة شيري عادل، ويقع في حبها، ويتزوجها، لكنها تقتل ضمن حلقات المسلسل، بعد إطلاق النار عليها من أحد رجال الأعمال؛ كنوع من تصفية حساباتهم مع "فارس".

" الحصان الأسود" تأليف محمد سليمان عبد الملك، إخراج أحمد خالد موسي، بطولة أحمد السقان ياسمين صبري، شيري عادل، صبري فواز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً