اعلان

رئيس البرلمان العربي: التنظيمات الإرهابية تستهدف وحدة العرب

رئيس البرلمان العربي

قال مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي، أن ما حدث اليوم في مصر هو حادث إرهابي وإجرامي يستهدف دولة مصر العزيزة والمجتمع، مؤكدا أن البرلمان العربي يدين ويستنكر استهداف الأقباط في المنيا.

وأكد "السلمي"، أن البرلمان العربي يعلن تضامنه التام والكامل مع دولة مصر رئيسا وحكومة وشعبا، ويقدم التعازي للرئيس والبرلمان والشعب.

وأوضح، أن العالم العربي يتعرض لخطر الإرهاب، فهو لا يضرب مصر فقط، وإنما كل الدول العربية، فهناك تنظيمات إرهابية تستهدف وحدة المجتمعات العربية.

وتابع، كانت هناك قمة عربية أمريكية إسلامية، تضم 55 عربي واسلامي بالاضافة الى الرئيس الامريكي، وكان هناك اتفاق على مواجهة الإرهاب.

وفي المقابل يجب أن يكون هناك التزام دولي على مساعدة الدول العربية في مواجهة الإرهاب، لأننا نتعرض لعمليات تستهدف المدنيين والمجتمعات العربية.

وقال رئيس البرلمان العربي، أن الجماعات الإرهابية، مدعومه من دول إقليمية وأخرى دولية، لكن الشعوب العربية أصبح لديها الوعي لتقف خلف قياداتها في هذه الحرب.

وشدد "السلمي" على أن استهداف الإرهابيين للأمنيين، يؤكد أنهم من فشل لفشل، وأنهم لن ينالوا من الدولة المصرية وعزيمة المصريين، خاتما حديثه بالتأكيد على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو ضمانه لتماسك المجتمع المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً