اعلان

النيابة تحقق في بلاغ يتهم رجلي أعمال بارتكاب غسيل أموال بالإسكندرية

محكمة

تباشر نيابة شرق الإسكندرية الكلية برئاسة المستشار بطرس عزت، رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار وليد البحيري، المحامي العام الأول لنيابات شرق الكلية، تحقيقاتها في البلاغ رقم 4 أحوال المقدم من طارق محمود، المحامي، ضد رجلي الأعمال "ه.ش.ه" و"ر.ش.ه" بتهمة غسيل الأموال.

واستند محمود، في نص البلاغ المقدم منه للعقيد وليد عبد الوهاب، مدير إدارة مكافحة جرائم غسيل الأموال العامة لغرب الدلتا، بأن كلا من المقدم ضدهم البلاغ ليسوا من ذوى الأملاك ولم يرثوا أملاكً طائلة.

وأضاف محمود، أن رجلي الأعمال يمتلكان عمارتين يزيد قيمتهما عن ثمانون مليون جنيه ومصنعين لتشكيل البلاستيك أحدهما بمنطقة خورشيد والثاني بالمنطقة الصناعية ببرج العرب بالإسكندرية بجانب امتلاكهما لشركة في دبي يتجاوز رأسمالها 100 مليون جنيه، كما أنهما يمتلكان فلل وشقق وشاليهات بسيدي كرير والكنج والمعمورة وأماكن أخرى بجانب مشاركتهما بنسبة 6.5 في المائة في أرض فضاء بأرقى مناطق سموحة وأراضي أخرى بمناطق متفرقة بالإسكندرية.

وطالب محمود، في بلاغه بإجراء تحقيق فوري وعاجل فيما تضمنه البلاغ من وقائع وطلب تحريات الأجهزة الرقابية لتحديد مصادر امتلاكهما لتلك الثروة الطائلة وإحالتهما للمحاكمة الجنائية العاجلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً