اعلان

بالصو.. بورسعيد تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة

واصلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، حملاتها المستمرة، لإزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة واستعادة كافة الأراضي من المخالفين.

وتمكنت عناصر القوات المسلحة والشرطة وحي الضواحي، من تنفيذ 136 قرار مخالفات تعدي متنوعة واستعادة 25370 متر علي قناة الاتصال بمنطقة القابوطي، وتم هدم العديد من المخازن والورش وحظائر لتربية الماشية وجراجات للسيارات ومقاهى وحجرات لتشوين معدات الصيد إلى جانب عدد من البلوكات الخشبية ومبانى الطوب وسقائف خشبية والتي أقيمت على أراضي الدولة بالمخالفة للقانون.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استمرار الحملات بكل قوة لإزالة كافة التعديات من الأراضي المتعدِ عليها، مشيرًا إلى أن منطقة قناة الاتصال سوف يتم تطويرها على أعلى مستوى واستغلال موقعها المتميز في إقامة العديد من المشروعات السياحية عليها.

واضاف بان الخطة التي وضعتها المحافظة لازالة التعديات تسير طبقا للخطة الموضوعة وان هناك جهود كبيرة تبذل من كافة الاجهزة الامنية والتنفيذية الذين يقومون بدورهم علي الوجة الاكمل مشيرا بانة لن يتم السماح بعودة هذة التعديات مرة اخري وسيتم التعامل معها بكل حسم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً