اعلان

مفاجأة "كوليبالي" يخضع للاختبار في أحد الأندية الأوروبية

كوليبالي

قام مسئولو النادي الأهلي، بالاستفسار عن حقيقة خضوع الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للاختبار في أحد الأندية الأوروبية، تمهيدًا للانضمام إليها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى مسئولو القلعة الحمراء، اتصالات من أحد وكلاء اللاعبين، والذي تربطه علاقة قوية بكوليبالي، حيث أخبرهم بأن اللاعب يخضع حاليًا يخضع حاليًا للاختبار في أحد الأندية الأوروبية التي تلقى منها عرضًا مغريًا.

وأشار وكيل اللاعبين، خلال اتصالاته بمسئولو الأهلي، أن كوليبالي، سيتواجد في القاهرة خلال الساعات المقبلة، وهو يمتلك عرضًا قويًا من أحد الأندية الأوروبية، حيث سيعرضه على الأهلي مع دفع مبلغ مالي كبير مقابل الاستغناء عنه والسماح له بالانضمام للنادي الأوروبي.

وشدد وكيل اللاعبين، أن كوليبالي، استخدم الظروف القهرية التي دفعته للسفر في ظروف غامضة، كحجة له بمساعدة وكيل أعماله الأجنبي، خاصة وأن اللاعب يتواجد حاليًا في أحد الأندية الأوروبية للانضمام إليها في الصيف المقبل.

يذكر أن كوليبالي، قد هرب من الأهلي، فجر الخميس الماضي، دون علم النادي الأهلي، حيث استغل جواز سفره الإيطالي، للهروب به إلى لندن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً