اعلان

بالصور.. إقبال مواطني الغربية على منافذ السلع الغذائية

شهدت منافذ بيع السلع الغذائية والتموينية، اليوم السبت، بطنطا والمحلة وزفتي وكفرالزيات وبسيون وقطور بمحافظة الغربية، استمرار توافد المواطنين لشراء كافة السلع الغذائية والتموينية وياميش رمضان بأسعار مخفضة.

فى المقابل أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم توجيهاته إلى اللواء طلعت منصور سكرتير عام المحافظة، بضرورة متابعة سير العمل داخل كافة معارض ومنافذ السلع الغذائية على مستوى قري ومراكز المحافظة، لافتًا إلى ضرورة التنسيق مع رؤساء مجالس المدن والأحياء سعيا فى توفير كافة السلع اللازمة من تمور وياميش رمضان ولحوم ودواجن وبيض وزيوت وسمن.

كما شدد محافظ الغربية، على ضرورة تفعيل غرفة العمليات والطوارىء والتأكيد على التواصل مع المواطنين ومتابعة سير العمل داخل القطاعات الخدمية خلال فترة العمل طوال شهر رمضان الكريم وتلبية كافة احتياجات الأهالي وتذليل كافة العقبات التى قد تواجههم أولا بأول.

من ناحية أخرى، نجحت معارض المحروسة التى نظمها مجلس القيادات الشابة بالغربية، فى اقامة منافذ سلع غذائية متكاملة بنطاق شوارع سمنود؛ حيث توافد المئات من العائلات والأسر على شراء السلع المجمدة من اللحوم والدواجن فضلا عن ضخ مديرية التموين بالتنسيق مع مشروع الأمن الغذائي لكميات كبيرة من المخللات والمربي والسلع الغذائية بكافة أنواعها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً