اعلان

أهم ما جاء في الحلقة الأولى من مسلسل عشم إبليس وكلبش

منذ البداية واحتدمت المنافسة الدرامية في الساعات الأولى من صباح اليوم بعرض الحلقات الأولى لعدد من المسلسلات الدرامية ومنها مسلسل "عشم إبليس"، ومسلسل "كلبش" اللذان شهدا الكشف عن القصة التي تدور حولها الأحداث مما تسبب في حالة من التشويق للمشاهد.

فقد بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "عشم إبليس"، للفنان عمرو يوسف، في إطار مثير ومشوق وبدأت الحلقة مع بطل العمل الفنان عمرو يوسف، الذي يؤدي دور طبيب التجميل "مروان"، وزوجته "دينا" التي تجسد دورها ريم مصطفي إضافة إلى والدته التي تقوم بدورها الفنانة دلال عبد العزيز.

ودارت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل حول "مروان" الذي يكشف مؤامرة يقوم بتدبيرها كل من والدته وزوجته وصديقه المقرب، ليقرر الانتقام منهم جميعا لكن القدر يقف في طريق انتقامه ويتعرض لحادث بسيارته يؤدي إلى فقدانه لذاكرته، في حين علمت زوجته ووالدته وصديقه بفقدان ذاكرة مروان فقرروا استغلال الأمر وتنفيذ خطتهم.

في الجزء الأخير من الحلقة ظهرت "رنا "، التي تجسد دورها دينا الشربيني، للدكتور مروان، إلا أنه لم يتذكرها لكن من الواضح وجود علاقة بينهما، كما ظهر الفنان أحمد بدير في نهاية الحلقة وطلب من رنا الذهاب إلى فيلا مروان للحصول على بعض الأوراق الهامة لتنتهي الحلقة بوجودها في الفيلا ورؤية أحد من الموجودين لها داخل الفيلا.

فيما بدأت أولى حلقات مسلسل "كلبش"، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ومن الواضح أن العمل ملئ بمشاهد الأكشن والإثارة التي ظهرت ملامحها منذ عرض الحلقة الأولى منه حيث دارت حول ضابط الشرطة "سليم" الذي يجسد دوره أمير كرارة ويتولى قيادة إحدى الكمائن.

وفي نهاية الحلقة اقتحم شابين الكمين بسيارة في وقت متأخر وبحوزتهما إحدى المواد المخدرة مما جعل سليم يطاردهما للقبض عليهما ثم أمسك بهما واعتدى على أحدهما بالضرب المبرح جعل الآخر يفقد وعيه حيث أخبره أمين الشرطة المتواجد في الكمين أن شابا ضرب سليم له قد أدى بوفاته وانتهت الحلقة بحالة من الذهول والخوف أصابت كرارة كونه تعدى على هذا الشاب بطريقة عنيفة أدت إلى وفاته.

مسلسل كلبش بطولة أمير كرارة، ريم مصطفى، هالة فاخر، محمد لطفى، دياب، أحمد عبد العزيز، محمود البزاوي، ميرهان حسين، نبيل عيسى، أحمد حاتم، فراس السعيد، وتأليف باهر دويدار، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي، وإخراج بيتر ميمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج