اعلان

عمرو عرفة: "محمد إمام واخد الالتزام من أبوه"

المخرج عمرو عرفة
كتب : أهل مصر

قال المخرج عمرو عرفة إن الفنان الشاب محمد إمام، الذي يتعاون معه في مسلسل "لمعي القط"، أخذ الالتزام عن والده الزعيم عادل إمام، وقد بدا ذلك واضحا حلال تصوير أحداث المسلسل، الذي يخوض سباق دراما رمضان الحالي.

وأضاف عمرو عرفة أن محمد إمام "موهبة لا يستهان بها، ولو لم يكن كذلك لما استطاع تحقيق هذه النجومية، أضف إلى ذلك أن محمد إمام هو بطل هذا العمل بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في السينما من خلال فيلمين، واستطاع تكوين جماهيرية واسعة له".

ويشرح عرفة عن المسلسل قائلا"إنه من نوع الكوميديا الخفيفة ونتعرف من خلاله على شاب نشأ ويعيش في حي شعبي في منطقة إمبابة، ويطمح إلى حياة سعيدة ويتورط رغمًا عن أنفه في أمور فوق طاقته ونراه متورطًا طيلة الأحداث".

ويشارك في بطولة العمل تارا عماد، عمر مصطفى متولي، محمد علي رزق، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، مروى مهران، ياسر الطوبجي، إدوارد، ومجدي بدري، ومحمود البزاوي وسليمان عيد وبمشاركة هالة فاخر، صلاح عبد الله، أحمد فتحي، ويزو، ومحمد أنور وغيرهم.

وتدور الأحداث حول شاب طموح يعيش في حي شعبي، ويعمل صيدلانيًا يبيع الأدوية ما جعل أهل الحي يصطلحون على تسميته بالدكتور لمعي، رغم أنه لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المعيشية التي أجبرته على الخروج للعمل مبكرا.

وتتوالى التطورات لتضعه الأحداث في مأزق عندما يتم اختطاف حافلة أحد المدارس الأجنبية في القاهرة الذي يضم المدرسة "تارا عماد" وخمسة تلامذة، ويتهم هو بهذا الأمر قبل أن تنكشف مع تقدم الأحداث حقيقة ما يجري، خصوصًا عندما تسوّق الإعلامية سحر المصري معلومات مغلوطة عن أن لمعي هو الخاطف والمطالب بفدية ضخمة عن الطلاب، في الوقت الذي يحاول لمعي، حماية الطلاب في حبكة درامية مليئة بالتشويق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً