اعلان

حرب بين النجوم تشعل يوتيوب بسبب مسلسلات رمضان

يبدو ان الحرب بدأت مبكرا عن الأعوام السابقة بين نجوم ونجمات السباق الرمضاني الحالي في عام 2017، حيث تسببت الظروف الانتاجية لإبعاد كثير من المسلسلات عن الساحة هذا العام، مما جعل التنافس يشتعل مبكرا.

وكان نجوم مسلسلات رمضان هذا العام بدأوا الحرب منذ اليوم الاول لعرص مسلسلاتهم المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، وسارعت الصفحات الرسمية لنجوم وابطال هذه الأعمال برفع بيانات حول الأكثر مشاهدة أو الأكثر تجحميلا بين المسلسلات هذا العام بمساعدة من النجوم عبر حساباتهم الشخصية.

بدأ الفنان عمرو يوسف الحرب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال أن المسلسل الذي يلعب بطولته ويحمل اسم "عشم إبليس" هو الأعلى على تويتر نفسه، وشاركه عشاقه ومتابعيه التهنئة ونشر الأخبار، ويعتبر عمرو يوسف تويتر هو مكان تواجد اصحاب العقل والاتزان بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، لذا يحرص على التواصل عبره مع متابعيه.

ولكن الصفحة الرسمية للفنان يوسف الشريف أكدت أن مسلسل كفر دلهاب هي الأعلى بحثا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما أنها الأكثر تحميلا في اليوم الاول من شهر رمضان الكريم، وهو ما دعمه يوسف الشريف عبر حسابه الشخصي على نفس الموقع، وقال الحمد لله على النجاح كفر دلهاب الأكثر بحثا وتحميلا عبر فيسبوك.

وقامت صفحة مسلسل الحلال للفنانة سمية الخشاب بنشر خبر حول أن المسلسل يحقق أعلى نسبة مشاهدة ايضا بين مسلسلات رمضان لهذا العام، وهو المسلسل الذي يشركها في بطولته بيومي فؤاد ومها احمد ودينا فؤاد.

بينما أكدت دينا الشربيني عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أن مسلسل خلصانة بشياكة يتصدر على نفس الموقع من حيث البحث والتعليقات، وهو المسلسل الذي يشهد عودة الفنان احمد مكي، ويشاركه البطولة شيكو وهشام ماجد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط