اعلان

إزالة التعديات على 1868 فدان أملاك دولة بكفرالشيخ

صورة ارشيفية

تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، حملات استرداد حق الشعب وإزالة التعديات على أملاك الدولة بمراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، مؤكدا أن أجهزة المحافظة، تمكنت من استرداد 1868 فدانًا بإجمالى عدد حالات 1558 حالة تعدى حتى اليوم الأحد، تضمنت جهات الولاية المختلفة، بمشاركة أجهزة المحافظة، لاستغلالها فى إقامة المشروعات الاستثمارية والنفع العام.

قال محافظ كفر الشيخ إن حملات استرداد حق الشعب تقوم بإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة بمدن وقرى المحافظة، بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وقوات الجيش والشرطة والأجهزة الرقابية، وأنه تم فتح باب التقدم لتقنين الأوضاع لمن تنطبق عليهم الشروط بحسب قرار لجنة استرداد أراضى الدولة من 15 مايو وحتى 15 يونيو القادم، بالمراكز والمدن.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أن حملة إزالة التعديات على أملاك الدولة مستمرة ولا تهاون مع المعتدين ونطبق القانون على الجميع، حتى استرداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة، مؤكدًا أننا لن نفرط في حق الدولة الذي هو حق الشعب وأن العمل متواصل على مدار اليوم، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية في انعقاد دائم على مدى اليوم حتى الانتهاء من تنفيذ قرار السيد رئيس الجمهورية باسترداد جميع أملاك الدولة.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على التعامل بحسم وقوة مع مغتصبى أراضى الدولة، وتقديم الممتنعين عن التسليم للمحاكمة، بناءً على توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن المحافظة لديها خطة محكمة وكاملة لإزالة كافة التعديات الموجودة بنطاق المحافظة وسيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش والأجهزة الرقابية لاستعادة أراضي وضع اليد وإزالة التعديات على أراضي الدولة.

كما شدد محافظ كفر الشيخ، على أهمية الحفاظ على الأراضى التى يتم استردادها واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها.

وتابع المحافظ، أنه تم وضع خطة زمنية تبدأ من 17 من مايو الجارى لتنفيذ إزالة كافة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة مع الانتهاء من تنفيذ تلك الإزالات خلال مدة زمنية تنتهى فى نهاية شهر مايو 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمبري للأمن البحري: تعرض ناقلة نفط خام ترفع علم بنما لهجوم