اعلان

حي غرب الإسكندرية يشن عدة حملات متفرقة لإزالة الإشغالات (صور)

قام حي غرب الإسكندرية برئاسة اللواء محمد عبد الوهاب، اليوم الأحد، بعدة حملات إزالة متفرقة للإشغالات والفروشات والباعة الجائلين بنطاق الحي، حيث شن حملة بمنطقة كرموز بشارع التوريني بجوار مستشفى كرموز العمال وبشارع الخديوي تم فيها رفع كافة الإشغالات التي تحتل الرصيف وتعيق حركة المارة والمتوافدين علي المستشفى وتشغل الطريق العام.

وشن الحي حملة بمنطقة مينا البصل بشارع الأمير لؤلؤ تم فيها إزالة وتكسير جميع الإشغالات والتحفظ على عدد من الاشغالات المتنوعة.

كما أزال الحي الإشغالات بمنطقة سوق الجمعة بمينا البصل لتسير حركة مرور السيارات، وما زالت حملات الإزالة والتحفظ والقضاء على الإشغالات مستمرة بنطاق الحي علي مدار أيام الأسبوع.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، لجميع رؤساء الأحياء والجهات المعنية بالقضاء على ظاهرة الإشغالات والمخالفات علي مستوي الثغر، وتغليظ عقوبات إشغالات الأرصفة والطريق إلى حد يصل إلى فرض غرامة مالية كبرى أو الإغلاق الإداري للمحال لمدة ٦ أشهر في حالة تكرار المخالفة، وشن الحملات اليومية للتأكد من عدم معاودة الإشغالات التي تحتل الرصيف والطريق العام وتسبب العديد من الأضرار بالمواطنين، تيسيرا للحركة المرورية لهم، وتحقيق الانضباط واستعادة هيبة الدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة