اعلان

الأهلي يخطر اتحاد الكرة برفضه انضمام لاعبيه لمنتخب المحليين

الأهلي

تلقى مجلس إدارة اتحاد الكرة، ردًا مفاجئًا من النادي الأهلي، بعدما رفض الأخير الموافقة بالسماح للاعبيه بالانضمام لمعسكر منتخب المحليين، المقرر لها أول يونيو المقبل، يتخلله مباراة ودية أمام منتخب ليبيا، على ستاد القاهرة، يوم 5 من الشهر المقبل.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انضمام لاعبيه لمنتخب المحليين، المقرر إنطلاقه غدًا الأربعاء، وهم محمد هاني وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان، بالإضافة لحسام عاشور قبل انضمامه للمنتخب الأول.

وجاء رفض الجهاز الفني لفريق الأهلي، بانضمام لاعبيه لمنتخب المحليين، بسبب أن المعسكر سينطلق غدًا الأربعاء، وسيخوض مباراة ودية أمام ليبيا يوم الإثنين المقبل، أي بعد 24 ساعة من مباراة الأهلي والوداد المغربي في أمم إفريقيا، وبالتالي لن يشارك لاعبي الأهلي.

كما أن هناك سببًا آخر أكده مسئولو الأهلي، على رفض انضمام بعض اللاعبين لمنتخب المحليين، وهو أن المبالغ المالية وقيمة عقودهم لا تتناسب مع تواجدهم ضمن منتخب المحليين.

يذكر أن منتخب المحليين، بقيادة هاني رمزي، يستعد لمباراتي المغرب، المقرر لهما في أغسطس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بكينيا 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)