اعلان

جوزيه يفاجيء مواطنه "روي أجواش" ويحضر مران فاركو (صور)

فاجيء اليوم الثلاثاء، الأسطورة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي، مواطنه روي أجواش المدير الفني الحالي لفاركو، بزيارة سريعه تابع خلالها مران الفريق في إطار فترة إعداده للموسم الجديد.

حضر جوزيه، رفقة عز يشار حلمي رئيس النادي، وحرص على مصافحة هشام حنفي مدير الكرة والذي قام بتدريبه في الأهلي، خلال ولايته الأولى.

كما صافح الأسطورة البرتغالي لاعبي فاركو والتقط معهم الصور التذكارية، وتحدث معهم عن ذكرياته مع مدربهم روي أجواش الذي شبهه بأبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق.

وأكد جوزيه، أنه اختاره من أحد أندية الدرجة الثالثة في البرتغال، وعمره لا يتجاوز الـ23 عامًا، وقام بتصعيده للعب معه في أحد أندية القسم الأول، ليصبح بعد ذلك هدافًا لمنتخب البرتغال وفريقي بنفيكا وبورتو، ونفس الشيء فعله مع أبو تريكة، حين جلبه من الترسانة وأصبح بعد ذلك أحد نجوم الكرة المصرية.

وأشاد جوزيه، بإمكانيات روي أجواش كمدرب وتوقع له مستقبلًا باهرًا، في مجال التدريب بما يمتلكه من علم وخبرات علاوة على شخصيته القوية.

كما تحدث مانويل جوزيه، عن ذكرياته مع هشام حنفي لاعب الأهلي الأسبق، وتمنى له أن ينجح مع روي أجواش في تحقيق آمال النادي والصعود للدوري الممتاز.

وطالب جوزيه، لاعبي فاركو، بالقتال لتحقيق حلم الصعود مشيدًا بالإمكانيات التي يوفرها النادي الطامح للتواجد بقوة وسط أندية الصفوة في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم