مصائب "تونس" عند مصر فوائد.. 5 غيابات مؤثرة لنسور قرطاج قبل مواجهة الفراعنة

يواجه منتخب مصر الأول نظيره المنتخب التونسي، يوم 11 يونيو المقبل، بالعاصمة التونسية رادس، ضمن مباريات المرحلة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

ويدخل المنتخب الوطني، معسكرًا مغلقًا، يوم الأحد المقبل، بمشاركة 25 لاعبًا، من بينهم 10 محترفين و8 لاعبين من الأهلي و5 من الزمالك ولاعب من وداي دجلة، ومثله من مصر المقاصة، على أن تطير البعثة إلى تونس، يوم 9 من الشهر المقبل.

قبل الموقعة النارية المرتقبة بين المنتخبين، هناك غيابات بالجملة في قائمة نسور قرطاج، والتي ترصدها لكم "أهل مصر" في السطور التالية..

1-علي معلول

غياب الظهير الأيسر التونسي ولاعب فريق الأهلي، عن قائمة منتخب بلاده، كانت المفاجأة الأبرز، خاصة وأن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية وبدنية رائعة للغاية، إلا أن نبيل معلول فضل عدم الاعتماد عليه، نظرًا لعدم مشاركته بصفة أساسية مع الأهلي، في الفترة الماضية.

2-أيمن عبدالنور

مدافع فريق فالنسيا الإسباني، وأحد أهم الركائز الأساسية في منتخب تونس على الإطلاق، يغيب عن مباراة مصر أمام تونس، بعدما تقلصت فرص لحاقه بالمباراة بسبب معاناته من الإصابة، رغم تواجده في تونس، بعد حصوله على إجازة مع فالنسيا.

3-أيمن المثلوثي

حارس مرمى فريق النجم الرياضي الساحلي، هو الآخر سيغيب عن هذه المباراة، وهو يعد أفضل حراس مرمى منتخب تونس على الإطلاق، ليفقد نسور قرطاج عمودًا جديدًا من أعمدته الأساسية في هذه الموقعة النارية بين المنتخبين.

4-وهبي الخزري

نجم وسط منتخب تونس ولاعب سندرلاند الإنجليزي، لن يكون متواجدًا في مباراة منتخب بلاده أمام الفراعنة، التي ستقام يوم الأحد بعد المقبل، نظرًا لانشغاله بحفل زفافه، ليواصل منتخب تونس فقدان عناصره المهمة والأساسية.

5-يوسف المساكني

يغيب أفضل لاعبي منتخب تونس على الإطلاق، والذي سيمثل أزمة كبيرة في مباراة مصر، لغيابه، حيث أن نجم لخويا القطري الحالي يوسف المساكني، والذي بات قريبًا من الانضمام لصفوف مارسيليا الفرنسي، لم يتواجد ضمن قائة نسور قرطاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً