اعلان

محافظ سوهاج يكثف الرقابة التمونية على الأسواق والسلع الغذائية

شدد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، على الوحدات المحلية المختلفة والجهات المعنية بتكثيف الحملات الرقابية علي بالتعاون مع الجهات بعضها البعض مديرية الصحة، ومديرية التموين بسوهاج ومباحث التموين لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق والمواد التموينية والسلع الغذائية، والتأكد من سلامتها بجميع مراكز ومدن المحافظة المختلفة ومحاربة الجرائم التموينية بشتى صورها وضبط المخالفات.

ومن جانبها قامت مديرية الصحة بسوهاج بالتعاون مع التموين والطب البيطري ومباحث التموين والأجهزة الرقابية والمختلفة بحملة مكبرة أسفرت عن ضبط كميات من الملوحة الفاسدة ناحية مركز المنشاة، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة للتصرف.

كما تم ضبط مكان أسفل بير السلم يقوم بتحضير المشروبات المحظورة والمثلجة والتي يتم بيعها من خلال الباعة الجائلين والمنتشر بيعها للمواطنين، خاصة في فصل الصيف وشهر رمضان الكريم، حيث تم تحرير المحضر اللازم أيضًا، وغلق المكان نظرًا لعدم مطابقته للشروط الواجب توافرها وخطورة الأدوات المستخدمة على صحة وسلامة المواطنين.

وناشد عبد المنعم أهالي المحافظة بمقاطعة المنتجات والمشروبات التي يتم بيعها في الشوارع، مشددًا على ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف الحملات وضبط الفاسدين والمواد الغذائية الغير صالحة حفاظا على صحة وسلامة المواطن السوهاجي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"