اعلان

"المركزي للتعبئة والإحصاء" يصدر اللمحة الإحصائية مصر 2017

الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء
كتب : أهل مصر

أصدر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء كتيب "اللمحة الإحصائية مصر 2017"، اليوم الخميس، والذي يشمل أحدث المؤشرات والمعدلات من الإحصاءات الديموغرافية التي تغطي الإحصاءات السكانية والمواليد والوفيات والزواج والطلاق.

كما يشمل الإصدار الجديد الإحصاءات الاجتماعية التي تغطي إحصاءات: التعليم قبل الجامعي التعليم الجامعي، والمؤشـرات الصحية، والإحصاءات الثقافية والنشاط الفني، والإحصاءات الاقتصادية التي تغطي إحصاءات التجارة الخارجية والمالية، والإحصاء الصناعي، وإحصاءات النقل والاتصالات، وكذلك إحصاءات السياحة والبيئة.

وأوضح الإحصاء - في بيان اليوم- أن الإصدار يتميز بما يتضمنه من بيانات ومعلومات خلال الأعوام 2015، 2016، 2017 والتي تعكس التغيرات التي طرأت على تلك الأنشطة في شكل مبسط على مستوى إجمالي يحقق سهولة وســرعة استخراج المعلومات والبيانات.

وأشار إلى أنه بإتاحة هذا الإصدار يأمل الجهاز في توفير احتياجات مستخدمي البيانات من متخذي القرار والباحثين والأفراد والمؤسـسات والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية.

وللإطلاع على البيانات والمعلومات للإصدار الجديد من "اللمحة الإحصائية مصر 2017" يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني للجهاز: www.capmas.gov.eg

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً