اعلان

"تعليم المنوفية" تجهز 65 استراحة لاستقبال مراقبى الثانوية العامة "صور"

استعدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، لاستقبال مراقبى الثانوية العامة، وتم تجهيز استراحات الثانوية فى المراكز المختلفة لبدء مارثون امتحانات الثانوية العامة.

وضمت الاستراحات "ثلاجة وتلفزيون" لكل خمسة أشخاص ومطبخ واحد للاستراحة بأكملها و3 دورات مياه لكل الموجودين فى الاستراحة، وتعتبر أكبر استراحة لمراقبى الثانوية العامة فى مدرسة المساعى العسكرية بمدينة شبين الكوم حيث تضم ثلاثة غرف بكل غرفة من 5 الى 9 اشخاص ويوجد بها دورات مياة على مستوى عالى.

فيما قال الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، إنه تم تجهيز 65 استراحة لاستقبال المراقبيين، وأن الاستراحات تم توزيعها فى جميع مراكز المحافظة كمراكز اشمون والسادات ومنوف وتلا وبركة السبع والشهداء.

وأضاف عمارة، أن الاستراحات على أتم الاستعداد لاستقبال النزلاء، مضيفا أن الاستراحات كانت تعانى من عجز فى الأسرة والثلاجات فى الأعوام الماضية، وأن المديرية تتعلم من أخطائها دائما وقامت بتجهيزها والاستعانة بها من المدارس الأخرى، مشيرًا إلى أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع مديرية الشباب والرياضة، وتم الاستعانة بعدد من مراكز الشباب فى مدينة السادات لاقامة عدد من النزلاء نظرًا لوجود عجز فى الأسرة بالسادات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحجاج يتوافدون على عرفات لإتمام الركن الأعظم